تعز العز

اندلاع اشتباكات عنيفة في سوق القات وسط تعز “تفاصيل”

تعز نيوز- تعز

 

ندلعت اشتباكات عنيفة في قلب مدينة تعز اليوم الموافق 5_مايو_٢٠١٩ واكدت المصادر لهنا تعز بأن الاشتباكات كانت في سوق القات “القبة ‘بسبب ايرادات القات مما ادى الى مقتل ثلاثة مارين واصابة اخرين.

 

وتعد هذه هي الجريمة الثالثة عشر من الجرائم التي شهدتها مدينة تعز خلال أسبوع ووصلت أنباءها إلى وسائل الإعلام  فمنذ مطلع الأسبوع الماضي قتل شاب في جول الصقر في بيرباشا غربي المدينة وسقط قتيل وجريح في شارع المغتربين وسط المدينة نتيجة اشتباكات مسلحي الشرعية  كما قتل جندي ينتمي الى اللواء 22 ميكا داخل مقر اللواء في ظروف غامضة.. وقتل جندي آخر ينتمي الى اللواء 35 مدرع في بيرباشا وجندي ثالث ينتمي الى اللواء 170دفاع جوي في جولة المسبح..

 

كذلك تعرض  مدير مستشفى الثورة للاعتداء من قبل فصائل حزب الإصلاح واقتحم طقم عسكري بوفية مواطن في شارع جمال   واعتدت قوات الشرعية  على سيارة (ونش) وكذا على سائق سيارة اسعاف تابعة للواء35 فيما قتلت سائق حافلة أجرة في الاشبط بحوض الاشراف..  اختطفت صاحب بوفية أمام مستشفى الثورة ، فيما أطلق أحد المسلحين في هذه القوات نيران كثيفة من سلاح آلي في شارع التحرير الاسفل ويفر فوق دراجة نارية.

 

 

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرت مرتزقة العدوان فوضى امنية عارمة .

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews