تعز العز

سيناريوهات تسبق السقوط الحر

تعز نيوز- كتابات

تأملوا معي أبرز واهم الاحداث خلال هذا الشهر وسأضعها بين يديك والتحليل عليك:

أمريكا تعزز من تواجدها بقوات وتنتشر في الخليج والبحرين تستعد لتدشين صفقة القرن والسعودية تدعو لقمة عربية في مكة والإمارات تحتفل بحضور أحمد علي عبدالله صالح المعين قبل أيام نائب للمؤتمر الشعبي العام والمحسوب على أنه يخضع لإقامة جبرية حسب ما يدعيه أنصار أبيه ؛ وفي نفس اليوم لظهور احمد علي في الامارات عضو المجلس السياسي سلطان السامعي يحضر فعالية يقيمها المؤتمر الشعبي العام بمناسبة عيد الوحدة 22 مايو ويلقي الكلمة وهو يرتدي بذلة عسكرية وبرتبة وفي خطابه يهاجم المجلس السياسي ويصف علي صالح بالزعيم الراحل ويوضح دوافع لبسه للبدلة العسكرية والرتبة ويفصح عن انتمائه الحزبي ومكانته في الاشتراكي وعلاقته كمؤسس في حزب المؤتمر ويصف أحدهما بالحبيب الأول وصاحبها بسمة عريضة ؛ ومن ثم وكأنه يبحث عن شيء فيعقب على ذلك بمداخلة هاتفية على قناة الساحات يوضح فيها أسباب اختياره لهذا التوقيت للحديث بهذه اللهجة وبهذه الاقوال ويصفه بقوله طفح الكيل ؛ قائلا ليعلم قائد الثورة ؛ وانتصارات كبيرة في الضالع وحسين بن يحي يهاجم تقدمات الجيش واللجان بالضالع ويصف المشاط بأنه كعفاش ؛ وجميعهم يدعون مواجهة العدوان ؛ والدفاع كانت قد أعلنت عن 300 هدف حيوي للتحالف ؛ وحملات توعوية ميدانية وحملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية ومحاضرات اقتصادية لقائد الثورة ؛ وفي كل هذه الأحداث المتسارعة إلى أين؟

 

هل سيواجه اليمنيون الرد على الجميل ويحصدون نتاج العفو والصفح الذي قدموه لكل من تسبب في معاناته لعقود من الزمن وشارك العدوان واباح البلد وافتعل أحداث ديسمبر ويساهم بشكل كبير في تعطيل مؤسسات الدولة؟

 

ما علاقة هذه الأحداث التي برزت إلى الساحة بشكل كبير منذ إعلان وتدشن الرؤية الوطنية لبناء الدولة للشهيد الصماد وإعلان قائد الثورة للمضادات الحيوية؟ أم أنها أحد المضادات الحيوية التي تسببت في إخراج الداء؟ وما هو الدواء الذي سيتجرعونه؟ وما علاقتها بإعلان وزارة الدفاع عن 300 هدف حيوي وتدشينه ؟ وما علاقة التوقيت واجتماع كل هذه الأحداث؟ أم أنها تدشينات وتحضيرات وتهيئة لقمة مكة التي ستعلن التدشين الأكبر لبدء المرحلة؟

 

جاء الرد والجواب الأول سريعا على كل هذه الأحداث:

بإسلوب آخر وذلك بالكشف عن فيديوهات توثيقية لعملية قام بها الطيران المسير لمطار الإمارات في العام الماضي 2018م وهذه ضربة إستراتيجية موجعة ومؤلمة أكبر من ضرب الطيران نفسه في حينه

مفادها:

اذا لا يرمي بيوت الناس من بيته من زجاج

أنتم في صنعاء ونحن في دبي

أنتم في العمق للدولة ونحن في قصوركم

(كلكم في إطار الرؤية وتحت المجهر)

لا تكذبوا وعليكم الإقرار الفوري في المستقبل

 

الرد والجواب الثاني: جاء في محاضرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة الليلة الخميس (17 رمضان)- 23 مايو2019م

ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

 

أبو مالك الوشلي

 

#ذكرى_استشهاد_الامام_علي_عليه_السلام 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews