تعز العز

إنتحار مرتزق جريح وهو في الخارج”صوره”

تعز نيوز- متابعات

 

أقدم أحد جرحى مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في وقت متأخر من مساء  السبت على الانتحار في دولة الهند بعد وصوله إليها بهدف العلاج قبل قرابة شهرين.

 

وقالت مصادر إعلامية موالية للعدوان أن المرتزق الجريح يدعي علي فضيل عمر من محافظة ابين انتحر بالأمس بسبب تخلي مندوب تحالف الغزاة وحكومة فنادق الرياض هناك عن علاج مرتزقتهم الجرحى الذين يوفدونهم إلى دول عربية وأجنبية لتلقي العلاج بها وتركهم يتسولون على أبواب المساجد والمستشفيات.

 

وذكرت المصادر أن المنتحر أصيب بجروح أثناء قتاله تحت راية الإحتلال والغزو الإماراتي السعودي في جبهة الساحل الغربي.

 

وتستمر الإمارات في التغرير على أبناء المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرتها العسكرية المباشرة واستغلال حالتهم المادية بعد أن عطلت الحياة عمدا في الجنوب المحتل وتقديمهم كوقود حطب في معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل أبرزها جبهات الساحل الغربي وفيما وراء الحدود طمعا في تحقيق مخططاتهم الاستعمارية بعد انهيارات الجيش السعودي وتذاكي قوى الغزو الاحتلال الإماراتي.

 

ويتعرض جرحى المرتزقة في دول الخارج ومنها الهمد لشتى أنواع الإهانات حيث تداول ناشطون مؤخراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع بالفيديو لعشرات الجرحى وهم يرابطون منذ ساعات في أحد مساجد الهند بانتظار وجبه الإفطار المقدمة من القائمين على المسجد, وآخرى يشكون إهمال قيادة الغزو والاحتلال وحكومة الرياض مطالبين عودتهم إلى اليمن.

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews