تعز العز

المركز الإعلامي لأنصار الله ينعي استشهاد مراسله بمديرية ضوران

تعز نيوز- متابعات

 

نعى المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار استشهاد المجاهد الإعلامي شهاب الدين العنسي, مراسل المركز الاعلامي لأنصار الله بمديرية ضوران، والذي ارتقى إلى الله شهيدا في جبهات العزة والبطولة والشرف.

 

وعبر المركز الإعلامي عن تعازيه ومواساته لوالد الشهيد الأستاذ عبدالجليل فرحان العنسي وكافة أفراد أسرته الكريمة على هذا الشرف الكبير والفوز العظيم، وهو الشهادة في سبيل الله لإعلاء كلمته ونصرة المستضعفين من عباده.

 

وأكد المركز أن الشهيد كان من الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، وأسهم بدور كبير وفاعل في توثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية والوقفات والفعاليات المناهضة للعدوان بالمديرية، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

“ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون “صدق الله العظيم.

 

بكل عزة وشموخ تلقينا نبأ استشهاد المجاهد الإعلامي شهاب الدين عبدالجليل فرحان العنسي، “المختار” مراسل المركز الاعلامي لأنصار الله بمديرية ضوران، والذي ارتقى إلى الله شهيدا في جبهات العزة والبطولة والشرف مدافعا عن الدين والعرض والوطن من جور قوى الطاغوت والاستكبار أمريكا وإسرائيل وأذنابهم المرتزقة.

 

وإننا في المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا؛ فإننا في الوقت نفسه نتقدم بأحر التعازي والمواساة لوالد الشهيد الأستاذ عبدالجليل فرحان العنسي وكافة أفراد أسرته الكريمة على هذا الشرف الكبير والفوز العظيم، وهو الشهادة في سبيل الله لإعلاء كلمته ونصرة المستضعفين من عباده.

 

إن الشهيد العنسي كان من الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، وأسهم بدور كبير وفاعل في توثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية والوقفات والفعاليات المناهضة للعدوان بالمديرية، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه.

 

ونعاهد الله ونعاهد شهيدنا المقدام وكافة الشهداء العظماء أن نواصل المسير في طريق الجهاد حتى يرزقنا الله إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة في سبيل الله.

 

الرحمة للشهداء.

الشفاء للجرحى.

الحرية للأسرى.

والنصر والتمكين لشعبنا اليمني العظيم، ولا نامت أعين الجبناء.

 

صادر عن المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار.

السبت 4 شوال 1440هـ، الموافق 8 يونيو 2019م.

 

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews