تعز العز

عن منظمة الغذاء العالمي أحدثكم !!!

تعز نيوز- كتابات

 

يقدمون أنفسهم ملائكة فرشت أجنحة الرحمة والرأفة للشعب اليمني وغيرها من الشعوب المستضعفة في المنطقة ، تظاهروا بالإنسانية فأبت الإنسانية الا أن تفضحهم ، يستلمون آموالاً طائلة من دول غنية بأسم الشعوب الفقيرة والمستضعفة،  ويقدمون لتلك الشعوب مواداً سامة يملئها السوس والديدان

 

لا يقلون إجراماً عن غيرهم وسوء ، بل أنهم طرف واضح من أطراف العدوان الغاشم على يمن الإيمان والحكمة ، يوردون السموم للشعب اليمني بأسم الإغاثات والمساعدات ، ويستلمون المليارات مساعدات من الدول المانحة ولا يقدمون للشعب اليمني غير الفتات او ماتبقى على المائدة!!

 

يستهدفون حياة الإنسان بكل مايوزعونه من مواد تالفة لا تقبلها الفطرة الحيوانية ، وينشرون الأوبئة بتلك السموم المنتشرة في المواد الإغاثية ، ويرفعون تقارير بانهم على ارقى مستوى من العدل والانسانية!!

 

لكن اليوم الشعب اليمني بات يمتلك من الوعي والبصيرة ما فضح بها المشروع الأمريكي في المنطقة ، ولم يعجز عن فضح تلك المنظمات التي تستهدف كرامته بل أنها  تستهدف حياته وتقتله بطريقتها الخاصة.

 

ليس فيهم خيرا ولايمتلكون ضمير ، فقد باعوا ضميرهم في مزاد قتل الشعب اليمني ، ومشروعهم في الحياة هو الإرتهان لمن يدفع أكثر ، فهذه المنظمات ظاهرها إنسانية وباطنها شيطانية ، بل هي يد طولى للشيطان الأكبر أمريكا فمثلها مثل دول الخليج وغيرهم من العملاء.

 

نعم نحن نعي وندرك جيدا ان لهذه المنظمات هدف عدواني في اليمن لكن لسنا لقمة سائغة ولن نكون ، ولن نقبل بالأغذية الكاسدة تقدم لنا كإغاثات !!! وعلى هذه المنظمات التي تحمل إسم غذاء عالمي أن تراجع حساباتها جيدا ولتبقي لنفسها كرامة حتى لا تتحول البوصلة نحوها وتصبح في خبر كان.

 

بقلم : إكرام المحاقري

 

 #فساد_برنامج_الأغذية_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews