تعز العز

تعز  .. ندوة توعوية بمخاطر المخدرات وأثرها على المجتمع

 

 

برعاية مدير عام شرطة محافظة تعز و مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد وبحضور وكيل أول المحافظة الأستاذ/منصور اللكومي و مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة مقدم/ محمد سعيد الجنيد.

 

وتحت شعار ” أضرار ومخاطر المخدرات على المجتمع وكيفية مواجهتها “

 

نظمت إدارة مكافحة المخدرات صباح اليوم الأربعاء 26يونيو2019م في محافظة تعز ندوة توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات وآثارها والنتائج المترتبة عليها على مستوى الفرد والمجتمع وكيفية مواجهتها وطرق الوقاية منها.

 

و اكد  وكيل أول محافظة تعز الأستاذ/ منصور اللكومي في كلمته ان عدونا الأول (امريكا وإسرائيل) يعد المصدر الأول الذي يصدر لنا كل هذه العادات السلبية والثقافات المغلوطة ، وأن الدول الاستعمارية تستخدم المخدرات كوسيلة لاستعمار البلدان ، ومازالت إلى اليوم الكثير من الدول يعاني شبابها من هذه الآفة المدمرة لمستقبل الأمم والشعوب ، وشد على أيدي رجال الأمن وبارك لهم هذه المساعي الصالحة والمضي قدماً بقوة وحزم في سبيل إزالة مكافحة و تطهير البلاد من هذه الآفة الخطيرة المدمرة للأمة.

 

و شدد الحاضرون على أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة هذه الآفة الخطيرة التي تسعى قوى العدوان وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل من خلالها إلى مسخ أبناء الأمة وشبابها وحرفها عن مسار الدين القويم وتعاليمه الحنيفة والتي تعد أداة من أدوات العدوان القذرة التي يمارسها في أوساط مجتمعنا المحافظ.

 

كما أشاد الحاضرون بدور الجهات الأمنية البارز في محاربة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا وذلك بضبطهم العديد من الكميات خلال الفترة المنصرمة.

 

حضر الندوة عدد من الشخصيات الرسمية و مدراء و نواب المكاتب التنفيذية و شخصيات  أمنية وتربوية و عدد من الأعيان و المشائخ و المواطنين من ابناء محافظة تعز

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews