تعز العز

نزوح كبير للمدنيين ومواجهات عنيفة وسط الأحياء السكنية في عدن “تفاصيل”

تعز نيوز– عدن

 

سقط أكثر من ثلاثة عشر مرتزقاً، بين قتيل جريح بينهم مواطنين، إثر مواجهات هي الأعنف دور رحاها بين فصائل متناحرة من مرتزقة العدوان، وسط أربع مديريات في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد، لليوم التاسع على التوالي منذ اندلاعها.

 

وأوضحت المصادر، ان المواجهات تجددت بين مجاميع من المرتزقة يتبعون ما يسمى بـ”الحزام الأمن” المدعوم إماراتيا، ومجاميع أخرى تتبع الفار هادي، في عدد الأحياء السكنية بمنطقتي السيلة والمحاريق.

 

ووفقاً للمصادر، فقد اتسعت دائرة إلى حي عمر المختار ومناطق متفرقة في مديرية الشيخ عثمان، واستخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، ما أسفر عن سقوط أكثر من 13 قتيلاً وجريح.

 

وأشارت المصادر، إلى ان عدد من الأحياء السكنية ، نزوج جماعي لعشرات المواطنين، إلى خارج نطاق المواجهات, بعد تعرض منازلهم لقذائف ا ربي جي وصواريخ موجه, ومختلف العيارات الرشاشة التي ألحقت بالمنازل أضرار بالغة في ظل رعب كبير يخيم على المواطنين.

 

وتأتي هذه المواجهات المسلحة، بعد ان صعد ناشطون سياسيون وحقوقيون الى تظاهرات ومسيرات احتجاجية في عدن وسقطرى للمطالبة برحيل القوات الاماراتية المحتلة من المدينة والمحافظات الجنوبية.

 

 

#الذكرى_السنوية_للصرخة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews