تعز العز

مصرع أكثر من 50 مرتزق في عسير

تعز نيوز – عسير

 

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، مساء  الاثنين، خلال محاولة زحف فاشلة لهم، وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير.

 

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي استمرا لساعات طويلة، بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي، باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي، وإجبارهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وأكد المصدر مقتل وجرح العديد من المرتزقة خلال التصدي للزحف، فيما سقط أكثر من 30 مرتزقاً، بين قتيل وجريح، جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم عقب انكسار الزحف قبالة منفذ عب.

 

وأفاد  المصدر، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة سبقها تمشيق وقصف مدفعي على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي غربي منطقة مجازة.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة خلال العملية الهجومية من قتل وجرح عدد من المرتزقة، فيما سقط آخرون جراء قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم بصاروخ زلزال1 محلي الصنع في مجازة الغربية .

 

تجدر الإشارة إلى أن جبهات ما وراء الحدود، شهدت خلال الأسبوع الماضي تصعيد عسكري وعمليات نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية، تكبد  خلالها الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews