تعز العز

بيان عاجل لشركة النفط فرع عدن

تعز نيوز- عدن

 

اوضح مصدر مسؤول في شركة نفط فرع عدن المحتلة ان توقف محطات الشركة وعدم بيعها للمشتقات النفطية يأتي بسبب عدم ضخ المواد الى خزانات الشركة من قبل مصافي عدن.

 

وأشار المصدر إلى ان بنك عدن المركزي الذي يسيطر عليه هوامير الفساد من المتنفذين والمقربين من الفار هادي لم يستكمل تحويل قيمة الكميات المستلمة من المشتقات النفطية الموردة على الشركة، مضيفا ان شركة النفط بعدن تنتظر استكمال عملية التحويل حتى تستأنف مصافي عدن الضخ.

 

وقال المصدر في توضيحه انه تم ابلاغ شركة النفط يوم الخميس الماضي الموافق ١١ يوليو برفع سعر صرف الدولار من ٥٠١ إلى ٥٥٦ ريال من قبل بنك عدن وبحسب المعتاد يؤدي هذا إلى تعديل سعر بيع المشتقات النفطية في المحطات، ما يؤكد عزم مرتزقة العدوان في عدن المحتلة رفع أسعار بيع  المشتقات النفطية في المحطات في عدن.

 

وأكد المصدر ان كل هذه الأسباب تعد خارجة عن إرادة شركة النفط التي تقف عاجزة أمام قرارات حكومة الارتزاق الموالية للاحتلال السعودي الاماراتي الامريكي، التي تسعى من خلال ذلك إلى تهميش المؤسسات الحكومية لصالح المتنفذين في حكومة الفار هادي والمعين من الرياض على بنك عدن “حافظ معياد”.

 

هذا وتؤكد مثل هذه القرارات على إلى التخبط الحاصل في حكومة مرتزقة الرياض وقراراتها العشوائية التي اثرت على مختلف الحياة المعيشية للمواطن اليمني في جنوب الوطن قبل شماله، وهو ما يونبي عن كارثة اقتصادية محتومه قادمة تحملها قرارات حكومة قنادق الرياض على الاقتصاد اليمني.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews