تعز العز

الكشف عن معلومات وتفاصيل جديدة عن عملية الدمام

تعز نيوز- صنعاء

 

أكد ضيف الله الشامي وزير الاعلام اليمني في حوار مباشر معه ببرنامج ” المشهد اليمني ” الذي يبث على قناة العالم ، ان عملية الدمام تؤكد ان الصواريخ ستصل الى مدى ابعد اذا لم يتم وقف العدوان.

 

واشار الشامي خلال الحوار الى عملية مشتركة للطيران المسير والقوة الصاروخية على معسكر الجلاء في عدن وضربة صاروخية في منطقة الدمام بالعمق السعودي، مضيفا ان التقنية المستخدمة في الصاروخ الذي اطلق على الدمام متطورة وتؤكد فشل صواريخ باتريوت الامريكية .

 

واكد الشامي ان الامارات بدأت تتفهم الرسائل بانها لو استمرت في عدوانها فانها ستقصف ايضا .

 

واضاف : ان اعداد الضحايا في معسكر الجلاء بلغت اربعين قتيلا بحسب اعلام العدوان وان معسكر الجلاء اقيم لتجنيد اعداد كبيرة من المرتزقة بمشاركة ضباط عسكريين كبار .

 

واشار الشامي الى ان الضربات اليمنية ستكون لها مردودات سلبية على الاعداء وستوجد بينهم حالة من الرعب .

 

وضربت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية بصاروخ باليستي متطور بعيد المدى وللمرة الأولى؛ هدفاً عسكرياً في أقصى العمق السعودي بالمنطقة الشرقية في الدمام السعودية.

 

وكان قد أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية أكثر من مرة أن الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية قادرة على اختراق منظومات الدفاع الصاروخية الأمريكية “باتريوت”.

 

وتأتي عمليات الجيش واللجان الشعبية ردا على استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب الجرائم والحصار بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها قصفه سوق قطابر في محافظة صعدة وراح ضحيتها 39 شهيدا وجريحا بينهم 17 طفلا.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews