تعز العز

النفط اليمنية تعلن عن انفراجة قبل أيام من عيد الأضحى المبارك

تعز نيوز – صنعاء

 

أكد المتحدث الرسمي لشركة النفط اليمنية، أمين الشاطبي، وصول سفينة تجارية محملة بكميات كبيرة من المشتقات النفطية، إلى ميناء الحديدة.

 

وقال الشاطبي في بيان  : وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة الأربعاء الموافق 7 اغسطس 2019م السفينة ”ماجنون” المحملة بكمية ( 29.872 ) طن من مادة البنزين .

 

وأوضح الشاطبي، أن السفينة “ماجنون”، تعرضت للتأخير عن الوصول الى ميناء الحديدة بسبب التفتيش في جيبوتي والاحتجاز عرض البحر من قبل تحالف العدوان لأكثر من 8 ايام .

 

وأكد الناطق الرسمي لشركة النفط، أن قوى العدوان تتعمد تأخير دخول سفن المشتقات النفطية إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم رغم الحاجة الماسة للمواد البترولية وزيادة معدل الاستهلاك  .

 

وأشار إلى أن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية وجه المختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنة وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة  .

 

كما أكد أن شركة النفط اليمنية أعدت البرامج التموينية الكفؤة والفاعلة لتوزيع الشحنة المشار اليها وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية  واتخاذ الاجراءات الاشرافية والرقابية اللازمة  لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة والحفاظ على الإستقرار التمويني خلال الفترة القادمة بمشيئة الله تعالى ، لاسيما ونحن على مشارف عيد الاضحى المبارك  .

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews