تعز العز

مكونات وأحزاب سياسية تشدد على سرعة ضبط المتورطين باغتيال الشهيد ابراهيم الحوثي

تعز نيوز- متابعات

 

عبرت عدد من الأحزاب والمكونات السياسية عن أحر التعازي وأصدق المواساة للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والشعب اليمني وكل محبي الشهيد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي، والذي نال شرف الشهادة بعد مسيرة طويلة حافلة بالعطاء والبذل في سبيل الله.

 

ودعت كل من: الحزب القومي الاجتماعي، حزب الرابطة اليمنية، حزب شباب العدالة والتنمية، وحزب الحق، والحزب القومي، إلى سرعة ضبط أدوات العدوان التي تقف وراء عملية الاغتيال وتقديمها للعدالة.

 

و أكد اللقاء المشترك في بيان التعزية أن العدوان لجأ إلى عملية الاغتيال بعد فشله في ميادين المواجهة وفي ظل تصدع صفوفهم وانفضاح مشاريعهم التدميرية التي تعكسها الاحداث الجارية حاليا في مدينة عدن.

الحزب القومي الاجتماعي أوضح أن قدر كل الأحرار في اليمن هو استمرار الصمود في مواجهة دول العدوان ومرتزقتها حتى تحقيق النصر، فيما دعت الأمانة العامة لحزب شباب العدالة والتنمية إلى الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه استهداف الشخصيات الوطنية وإقلاق السكينة العامة.

 

وقالت الأمانة العامة في حزب الحق إن جريمة الاغتيال تكشف عن وجود أيادٍ إجرامية مرتبطة بالعدوان وتحالفه القذر، ودعت إلى التعامل معها بشكل حازم وصارم، وهو ما دعا إليه أيضا حزب الرابطة اليمنية في بيانه. 

 

فيما عبر رئيس تنظيم التصحيح عن أصدق التعازي والمواساة لقائد الثورة الشعبية، مؤكدا وقوف كل اليمنيين في خندق واحد لمواجهة العدوان بكل أدواته.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews