تعز العز

الخسارة الرهيبة

تعز نيوز- كتابات 

في ضوء ما تكلم به مولاي العلم السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله:

آخر كلمة عن الخسارة الرهيبة والبشعة التي قد يصنعها الإنسان لنفسة هي أن البعض ينطلق في سبيل الطاغوت ويجعل من روحه

ضحية بجانب قوى الشر العملاقة فهذه هي الخسارة العظيمة  عينها : عندما ينطلق البعض يقاتل في صفوف الباطل،  و يخسر خسارتين عظيمتين:

وهي الدنيا، والآخرة .. عندما ينطلقون ليصطفّوا في صف الباطل ويستبيحوا دماء أبناء وطنهم ، ويساعدوا في إدخال الغازي إليه ويجعل من إخوانهم، وأطفالهم، ونسائهم، فريسة للعدو الأكبر الذي لا يبالي بأرواح البشر فقلة  الأهلية  والوعي لدى البعض هي التي تجعله ينطلق بكل استجابة للعدو  الخارجي و يساعدهم في سفك دماء الكثير من أبناء بلدهم.

أعتقد أن الجميع شاهد ما فعلته أيادي العدوان الخبيثة قبل أيام قليلة بحق مرتزقتهم وهم في صفوفهم وبجانبهم  اعتدو على أرواحهم و أزهقوها وأثبتوا لهم  أنهم كانوا أدوات رخيصة استعانوا بها والآن لا يهمهم أمرهم  فهذه هي  الخسارة الحقيقة عندما ننطلق مع مجرمين وسفاحين لا تهمهم أرواحنا فبدل أن يكونوا لهم عونا ويساعدوهم ويخرجوهم من السجون ويبادلوا بهم الأسرى بالأسرى يمحونهم من الأرض.

و يثبتوا لهم بهذه الجريمة البشعة هي أن ارواحهم ليست مهمه وليسوا مهمين المهم من هذا  وذاك هي  تصفية أرواح البشر وبشكل عام أبناء الشعب اليمني، الذي جعل من إيمانه صمودا أسطوريا تحدى به طواغيت الأرض.

وأبهر به قوى الشر فهم يفعلون الكثير والكثير ويحشدون معاداتهم  لتدمير هذا البلد الذي وقف وقفة قوية وعدائية على من  يجب معاداتهم حقيقة الذي قررته آيات القرآن وهم قرن الشيطان أمريكا وإسرائيل ومرتزقتها  لذلك فهذا الشعب من منطلقه القرآني العظيم سينصره الله وسيحقق الله وعود آياته التي جاءت من أعظم قانون وأصدق دستور.

بقلم : لطيفة العزي


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews