تعز العز

آخر المستجدات من جبهات القتال

تعز نيوز- اخبار الجبهات

نفذ الغزاة والمرتزقة، فجراليوم الخميس، هجومين فاشلين على مواقع الجيش واللجان الشعبية جنوب حيس بالساحل الغربي، في خرق جديد لاتفاق السويد.

وأفاد مصدر عسكري أن الغزاة والمرتزقة شنوا هجوما فاشلا على مواقع الجيش واللجان جنوب حيس مستخدمين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأكد المصدر أنه تم تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي وقت لاحق هاجم مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان غرب مثلث العدين بحيس بالمدرعات والاسلحة الثقيلة والمتوسطة كما استهدفت قوى العدوان بالمدفعية والرشاشات منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة.

اما في عسير تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفًا واسعًا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد  في محور عسير ما أسفر عن تكبيد العدو خسائر بشرية ومادية بحسب ماكدتة مصادر عسكرية .

وفي البيضاء أغار الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء تم خلالها التنكيل بهم و قتل وجرح أعداد من المرتزقة خلال عملية الإغارة على مواقعهم في جبهة قانية.\

وفي الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، في عمليتين للجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري  أن  الجيش واللجان نفذوا  عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة السلان بمديرية المصلوب، خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

ومن جهة آخرى  دمرت وحدة الهندسة طقما عسكريا بعبوة ناسفة في منطقة الساقية، أسفرت عن مصرع وجرح من على متنه من المرتزقة.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews