تعز العز

الحوثي يعلن عن مكافآت للاعبي المنتخب اليمني ويبشر بانتصارات كبرى في الجبهات

تعز نيوز- صنعاء 
بشر عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي بانتصارات جديدة للجيش واللجان الشعبية في مواجهة التحالف السعودي الاماراتي. 

 

وفيما أعلن الحوثي عن تخصيص مبالغ مكافآت مالية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023. قال في تغريدة له على منصة “تويتر” منتصف ليل الخميس: “بإذن الله سنحتفل في ٢٦ مارس ٢٠٢٠ بصمود الشعب، وبحضوره المشرف في ساحات الفعالية، وبانتصارت جديدة لأبطالنا العسكريين، وبفوز أبطالنا الرياضيين في مباراة الإياب في نفس اليوم مع تكرار للهدف الدبل”.

 

الحوثي احتفى تحت هاشتاق “شفت_الدبل” بهدف لاعب المنتخب اليمني محسن قراوي في مرمى المنتخب السعودي بطريقة المقص، بداية المبارة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، في البحرين وانتهت بتمكن المنتخب السعودي من إحراز التعادل مع المنتخب اليمني في الشوط الثاني، لتنتهي المبارة بنتيجة هدفين لكل منهما.

 

وفي هذا السياق، أعلن الحوثي عن تخصيص مكافآت مالية للاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم. وقال في تغريدة ثانية، فجر الجمعة: “‌‌‌‌‌‏‌‌‌‏تشجيعاً للفريق ودعماً للاعبي المنتخب نعلن عن تقديم خمسمائة ألف ريال لكل لاعب عند عودتهم إلى أرض الوطن الغالي ووصولهم إلى عاصمة الأحرار صنعاء الجمهورية والحرية والديمقراطية بإذن الله”.

 

وعكس لاعبو المنتخب اليمني الأول لكرة القدم تناغما وانسجاما بارزا جسد وحدة اليمن في أجلى صورها، وتكلل بأداء متميز فاجأ المنتخب السعودي الذي توقع فوز سهلا وبنتيجة ثقيلة الأهداف كما كانت عادة اللقاءات بين منتخبي البلدين. وفي حين اعتبر نقاد رياضيون سعوديون نتيجة المباراة “مخيبة للآمال”، اتفق نقاد رياضيون يمنيون وعرب بأن النتيجة تعادل بنكهة الفوز للمنتخب اليمني”.

 

ورفع المنتخب اليمني الأول لكرة القدم بنتيجة التعادل مع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى نقطتين من تعادلين متواليين بعد تعادله بالنتيجة نفسها (2/2) في جولته الاولى أمام المنتخب السنغافوري. ومن المقرر أن يخوض المنتخب جولته الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا أمام المنتخب الأوزبكي في 10 أكتوبر المقبل.

 

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews