تعز العز

تسريب وثيقة سرية….سلطان البركاني يطلب إقالة علي محسن الأحمر و تعين بحاح

تعز نيوز- متابعات

 

كشفت وثيقة سرية مسربة عن طلب المرتزق “سلطان البركاني”، المعين من قبل العدوان رئيساً لبرلمان المرتزقة، من السلطات السعودية إعادة المدعو “خالد بحاح” إلى موقعه السابق نائباً للفار والخائن عبدربه منصور هادي.

 

ووفقا للوثيقة فقد طلب “البركاني” من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إقالة الجنرال علي محسن الأحمر، من منصبه كنائب للفار هادي. كما طلب المدعو “البركاني” الموافقة على بعض الترتيبات الخاصة ومنها إعادة بحاح نائباً لرئيس شرعية الفنادق وإقالة الجنرال المرتزق علي محسن الأحمر.

 

كما طلب المرتزق “البركاني” في الوثيقة، من محمد بن سلمان النظر في عودة “خالد بحاح” لمنصبه السابق نائباً للفار هادي، مشيراً إلى أن النائب الحالي، الجنرال المرتزق علي محسن الأحمر، أثبت فشله الذريع بهذا المنصب كما أنه أصبح للأسف أداة لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

 

ولفت المدعو “سلطان البركاني” إلى أن الأحمر فقد شعبيته وحاضرته شمال الوطن وليس له أي تأثير حقيقي على الأرض.

 

وزعم المرتزق “البركاني” في رسالته أن “عودة بحاح لمنصبه السابق ستكون مرضية بشكل كبير للشارع في جنوب الوطن وربما يتم احتوائهم بهذا القرار وتنتهي غالبية الدعوات الانفصالية والتشرذم”.

 

ويعود تاريخ الوثيقة إلى الثلاثين من أبريل/شباط 2019 وهو اليوم الذي التقى فيه المرتزق البركاني بولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع أعضاء من برلمان المرتزقة.

 

ونقل موقع “الخبر بوست” عن مصادر خاصة أن رئيس برلمان المرتزقة، المدعو سلطان البركاني، سلم الوثيقة لـ محمد بن سلمان خلال لقاءه به في الزيارة ذاتها.

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews