تعز العز

عقب الهجمات اليمنية صفارات الإنذار تدوي في السعودية

تعز نيوز- السعودية

أعلنت السعودية إجراء تجربة صافرات الإنذار، ظهر اليوم الخميس، بمدينة الرياض ومحافظات الدرعية والخرج والدلم، وذلك بعد الهجمات اليمنية التي استهدفت أرامكو

.

ووجَّهت السلطات السعودية رسائل Sms للمواطنين والمقيمين باللغتَيْن العربية والإنجليزية حول عزمها القيام بتجربة إطلاق صفارات الإنذار في مدينة الرياض ومحافظات الدرعية والخرج والدلم، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الخميس.

وعمدت السلطات السعودية إلى تنبيه المواطنين مسبقاً بتجربة صفارات الإنذار، كي لا يصابوا بالذعر والهلع حال سماعهم لها، خصوصا مع تصعيد الجيش اليمني واللجان الشعبية في الرد على جرائم العدوان.

ونفذ سلاح الجو المسير لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية السبت الفائت عملية هجومية واسعة بعشر طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص التابعتين لشركة أرامكو شرقي السعودية”، في عملية أُطلق عليها عملية “توازن الردع الثانية”.

وأكد ناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن استهداف حقلي بقيق وخريص يأتي في إطارِ حقنِا المشروع والطبيعي في الردِ على جرائمِ العدوانِ وحصارهِ المستمرِ على بلدِنا منذ خمسِ سنوات.

وتوعد ناطق القوات المسلحة “النظام السعودي بأن عملياتنا القادمة ستتسع أكثر فأكثر وستكون أشد إيلاما طالما استمر عدوانه وحصاره، مؤكدا أن بنك الأهداف يتسع يوما بعد يوم وأنه لا حل أمام النظام السعودي إلا وقفُ العدوان والحصارِ على بلدنا.

ما تداولته مواقع إخبارية سعودية نقلاً عن الدفاع المدني السعودي أنه نبه المواطنين إلى أنه سيتم تجربة صافرات الإنذار التي تم تركيبها في مدينة الرياض ومحافظة الخرج ومحافظة الدرعية نهاية الأسبوع القادم في الساعة الواحدة ظهراً.

ويرى مراقبون أن إقدام السعودية على مثل هذه الخطوة يشير إلى أن النظام السعودي يتوقع رداً قوياً من اليمن على الجرائم التي ترتكب في حقه منذ خمس سنوات.

يذكر أن السلطات السعودية قد أجرت تجربة للمرة الأولى على صافرات الإنذار في مايو العام الماضي وذلك في مدينة الرياض ومحافظة الخرج ومحافظة الدرعية.

#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews