تعز العز

ثورة 21 سبتمبر مستمرة !!

#أصوات_تعزية 

 

يعتقد البعض بأن ثورة ال 21 من سبتمبر تقف عاجزة عن تحقيق أهدافها ورؤيتها وخطوط مسارها وذالك الأعتقاد ناتج عن حملة ممنهجة لأدوات الصهيونية تعمل على خلق صورة سيئة عن الثورة ؟ أو لقصور وعي بين أوساط المجتمع ؟

لكن الحقيقة وهي الحقيقة التي لا شك فيها بأن ثورة ال 21 من سبتمبر من وجهة نظري هي أعظم ثورة عبر التاريخ !! لماذا ؟

لأن ثورة 21 سبتمبر لم تنطلق عبر مخطط ومشروع وأهداف وأدوات جاهزة جائت عبر سفارات الإستعمار والإستكبار ؟ ولم تأتي لتحقيق مصالح شخصية أو حزبية أو من أجل تحقيق مصالح سياسية وتطالب بمحاصصة السلطة وتقاسم ثروات الشعب ؟

البعض سيتحدث بأن هذه الثورة هي سبب ما يحدث لليمن اليوم ؟

الإجابة بأختصار ( نعم ) فالثورة التي أطلق شرارتها الشهيد القائد كان شعارها الرئيسي ( الموت لأمريكا – الموت لأسرائيل ) تعني الموت للسياسة التي ترسمها هذه الدول لأستعمار الشعوب وأحتلالها ونهب ثرواتها ؟ ولذالك الهدف الرئيسي الذي تحقق بفضل ثورة 21 سبتمبر كان إسقاط القيادات التي كانت عبارة عن أدوات لقوى الاستكبار داخليا ؟

 

وبعد سقوط الأدوات الداخلية تم تنفيذ وأعلان العدوان على اليمن عبر ( السعودية والإمارات ) ومن ورائهم قوى الشيطان .. ولذالك سيأتي اليوم القريب الذي تخوض ثورة ال 21 من سبتمبر فيه مواجهة مباشرة ( رأس برأس ) مع العدو الرئيسي للأمة والبشرية والأنسانية ( أمريكا – أسرائيل – بريطانيا ) وكل حلفائهم وحينها ستدرك كل شعوب العالم والإنسانية بأن ثورة ال 21 من سبتمبر خاضت المعركة الكبيرة نيابة عنهم ودفاعا عنهم .. وستكسر رأس الشيطان لتعيش البشرية بكرامة وعزة وحرية ؟

 

بقلم / منذر الأصبحي

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews