تعز العز

السيد نصرالله يكشف لأول مرة سر القوة التي يمتلكها أنصار الله

تعز نيوز – متابعات

 

أكد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أن الحضور الشعبي والاحتضان الشعبي، هو الذي مكن أنصار الله بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، من دخول العام الخامس، وهو صامد.

 

وقال السيد نصر الله في حوار تلفزيوني مع قناة العالم، نحن نشاهد في صنعاء وصعدة وفي الكثير من المدن المظاهرات الضخمة جداً بالرغم من الحرب والمجازر والجوع والكوليرا والامراض والحصار، ولكن هؤلاء الناس ينزلون رجالاً ونساءاً في كل المناسبات

 

وأشار أمين عام حزب الله، إلى ان الاحتضان الشعبي، هو الذي يجعل القوة لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية وانصار الله ان يصمدوا امام العدوان بحجم العدوان الاميركي السعودي الحالي على اليمن.

 

وفي حديثه عن دول العدوان، قال السيد حسن نصر الله، أن النظام  السعودي قد شاخ وقد يكون في مراحله الاخيرة لأسباب طبيعية، مشيراً إلى ان الفساد المستشري في السعودية، وقمع الحياة واستئثار العائلة المالكة.

 

وأضاف :” ما سيعجل في نهاية النظام السعودي هو اداء المسؤولين الفعليين حاليا في السعودية خلافا لما كان عليه الامر مع من سبقوهم، فإعلان محمد بن سلمان للحرب على اليمن وما يفعلونه هناك من مجازر سيترك أثرا على مستقبل السعودية.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews