تعز العز

الاجهزة الامنية تداهم خلية إجرامية تابعة للعدوان وتقضي على زعيمها في محافظة تعز

تعز نيوز- تعز

ذكر الإعلام الأمني مساء  الخميس أن أمن محافظة تعز نفذ يوم  25 سبتمبر الجاري حملة أمنية بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان، كان يقودها المدعو ”نمي عبده غانم المخلافي”.

وأوضح الإعلام الأمني أنه ومع بداية العدوان تلقى المدعو المخلافي الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين، وكان آخر جرائمها قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي” 35 عاما، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام.

وأضاف أنه بعد تلقي أمن المحافظة بلاغا من المواطنين، تم إرسال حملة أمنية بمشاركة مشائخ وأبناء المديرية لملاحقة الخلية الإجرامية.

وأفاد أن أمن محافظة تعز وبعد أن تمكن رجال الأمن من محاصرة الخلية، باشر عناصرها بإطلاق النار على رجال الأمن ما دفعهم للرد، حيث تمكنت الحملة الأمنية -اليوم 26 سبتمبر من القضاء على زعيم الخلية الإجرامية المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها.

وأشار أمن المحافظة إلى أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير.

وأكد أمن المحافظة أن الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية عناصر الخلية.

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews