تعز العز

توزيع حقائب مدرسية لأبناء الشهداء في محافظتي صعدة وتعز

تعز نيوز-متابعات 

 

دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الاثنين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعديد من الطلاب من أبناء الشهداء في محافظتي صعدة وتعز.

في صعدة وزعت مؤسسة الشهداء 6000 حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء والأيتام الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 – 2020م.

وفي التدشين الذي حضره مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالله الكستبان وممثل الهيئة العامة للزكاة عبدالله حاتم ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالله الجلال، أشاد حسين خليل في كلمته عن مؤسسة الشهداء بجهود الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء واهتمامهم بأبناء الشهداء والأيتام.

وخلال التدشين ألقى عدد من الطلاب كلمات رحبوا فيها بالحاضرين وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء.

وفي محافظة تعز دشنت المؤسسة بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس بالمحافظة لعدد 496 طالب وطالبة للعام الدراسي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠م.

وفي التدشين الذي حضره عبدالجليل سعيد المخلافي نائب مدير عام هيئة الزكاة ومدير فرع مؤسسة الشهداء ومشرف مديرية التعزية ومدير المنطقة الأمنية وعدد من قيادات التربية، أشاد نائب مدير عام الهيئة ومدير فرع مؤسسة الشهداء بدور الهيئة العامة للزكاة في شتى المجالات ومنها تلمس احتياجات أسر الشهداء بحسب الامكانات المتاحة لأحقيتهم بالاهتمام والرعاية من قبل الدولة وكافة مؤسساتها عرفانا بدور الشهداء وتضحيتهم بأرواحهم دفاعا عن اليمن وكرامة اليمنيين.

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews