تعز العز

العميد سريع السعودية هي المصدر الأول لتسليح الجيش واللجان الشعبية

تعز نيوز- متابعات

 

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، عن مصدر السلاح النوعي والحديث الذي لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية ويكبدون العدو السعودي ومرتزقته من خلاله خسائر فادحة.

 

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي عٌقد أمس الثلاثاء بصنعاء ” لمن يتساءل عن مصدر سلاحنا، سنقول له وبكل فخر أن المصدر الأول لنا هو العدو نفسه فما تم اغتنامه خلال عملية نصر من الله في المرحلتين الأولى والثانية يكفي لأن نقاتل لعدة أشهر في تلك المحاور”.

 

وذكر متحدث القوات المسلحة أن الآليات والمدرعات التي تم اغتنامها من الجيش السعودي والمرتزقة، بحالة سليمة وسيتم تفعيلها ضد قوى العدوان.

 

وبين العميد سريع أن العدو السعودي خسر في المرحلة الأولى والثانية من عملية ” نصر من الله”، أكثر من 350مدرعة وآلية ومخازن أسلحة ناهيك عن كميات من الأسلحة تركت في المواقع والمعسكرات بعد فرار الجنود السعوديين ومن معهم من المتورطين في خيانة اليمن.

 

واستعرض العميد سريع خلال المؤتمر الصحفي مشاهد لاغتنام الجيش واللجان الشعبية أسلحة متوسطة وخفيفة بكميات كبيرة ومشاهد لجنود العدو والمتورطين بخيانة الوطن وحالة الإرباك والفزع مع وصول طلائع القوات المسلحة إلى مقربة منهم وتركهم كل شيء وفروا والبعض منهم حاولوا الفرار من خلال مسالك وعرة ومع ذلك وجدوا أنفسهم بين أيدي المجاهدين.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews