تعز العز

مسيرة حاشدة في صعدة لمباركة عملية “نصر من الله”

تعز نيوز- صعدة 

خرجت في مدينة صعدة، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة لمباركة عملية ” نصر من الله” التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران وتكللت بتحرير 500 كيلومتر من الأراضي وأسر آلاف المرتزقة والجنود السعوديين واغتنام آليات وأعتدة عسكرية كثيرة.

واحتشد آلاف المتظاهرون  في الشارع العام أحد أكبر شوارع المدينة قادمين من مختلف مديريات المحافظة بما في ذلك المديريات الحدودية البعيدة، حاملين الأعلام اليمنية، وشعارات الحرية المناهضة للهيمنة الأمريكية، والمنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، وصورا لشهداء عملية “نصر من الله”.

وردد المشاركون هتافات منها ” نصر من الله مبين.. وعلى أبواب فلسطين “، “نحو الأقصى متجهين “، ” حلف الأمريكي منهار.. بعون الله الجبار “، “ستحرر كل الأوطان..”، “يا عرب يا مسلمين.. لا تهنوا للظالمين”، و“نصر من الله للأوطان.. دوى في الأقطار”.

وألقى محافظ محافظة صعدة كلمة المناسبة دعا فيها أبناء صعدة إلى المشاركة في قافلة النصر الاثنين المقبل التي ستنطلق من كل مديريات المحافظة إلى مدينة صعدة شكرا لله على هذا النصر، ودعما للمجاهدين في الجبهات.

وهنأ الشعب اليمني العظيم وقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجيش والقبائل بعملية النصر العظيم في محور نجران، والتي كسرت قوى العدوان، مؤكدا أن على العدوان أن يتعظ من عملية نجران ما لم فإن العمليات القادمة ستكون في عقر دارهم.

ودعت كلمة مجلس التلاحم الشعبي القبلي إلى المصالحة الوطنية التي دعا إليها قائد الثورة، ورفد الجهات، وتوعد المجلس العدوان بأن القادم سيكون أشد وأنكى إن لم يجنحوا للسلام.

وأكد المتظاهرون الصمود في وجه العدوان، مطالبين دول التحالف إيقاف عدوانها ورفع حصارها على اليمن، منديين بموقف المجتمع الدولي والأمم المتحدة الصامت تجاه جرائم العدوان منذ خمس سنوات بحق الشعب اليمن.

كما ألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية أكدت في مجملها على مواصلة التصدي ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى تحرير كامل التراب اليمني، مشدين بعملية نصر من الله، وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي والتي كان آخرها ضرب عملية بقيق وخريص.

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews