تعز العز

الإعلام الحربي يوزع الجزء الثالث من مشاهد عملية ” نصر من الله ” في محور نجران

تعز نيوز- متابعات

 

وزع الإعلام الحربي مساء الأربعاء، مشاهد جديدة استكمالا لتفاصيل المرحلة الأولى من عملية “نصر من الله” التي نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في محور نجران خلال الفترة الماضية.

 

وكشفت المشاهد تفاصيل جديدة للعشرات من فخر الصناعات الأمريكية والكندية وهي تفر من بين رصاص وكمائن وحدة الهندسة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية واحتراق العشرات منها حيث أظهرت جانبا من الصمود النوعي أمام أرتال المدرعات والأليات وعشرات الغارات الجوية أدى لإسقاط مواقع وتحصينات قوات العدو خلال تنفيذ العملية.

 

وأظهرت المشاهد الواسعة جانبا من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من كل الاتجاهات لاقتحام مواقع مرتزقة العدوان ومطاردة المئات من مرتزقة العدوان وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم وبينت تعامل المجاهدين الأخلاقي مع المئات من الأسرى والمخدوعين الذين سلموا أنفسهم.

 

ووثقت المشاهد بعضا من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح والعشرات من الأطقم والأليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها مجاهدو الجيش في المواقع، كما رصدت المشاهد عدد من الجرحى وعشرات الجثث المرمية التي خلفتها طيران العدوان لمن تراجع منهم أو يريد الاستسلام.

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews