تعز العز

جرائم الاغتصاب من أبشع أنواع الجرائم على الإطلاق بل انها أشد من القتل

تعز نيوز- كتابات

 

تعمد قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وبشكل متكرر إلى ارتكاب هذه الجريمة في المناطق اليمنية التي تحتلها ،حيث سجلت عدد من حالات الاغتصاب ضد مواطنات يمنيات عفيفات نفذها ضدهن مرتزقة سودانيين

كنا نستهجن موقف المرتزقة اليمنيين ومنهم طارق عفاش لصمتهم المخزي على تلك الجرائم التي استهدفت أعراض اليمنيين على مرأى ومسمع منهم فلم يكتفي المرتزق طارق عفاش عند حد الصمت على انتهاك أعراض اليمنيات التي تنفذها قوى العدوان ضد العفيفات وإنما ذهب ينفذها بنفسه بواسطة مرتزقة تحت قيادته.

 

المرتزق طارق عفاش كي يثبت لأسياده الإماراتيين بانه أكثر انحطاطا منهم وجه جنوده باقتحام منزل المواطن “عبد الله علي بره رامي” الكائن في عزلة “المتينة” في #التحيتا بـ #الحديدة ، وحاولوا اغتصاب زوجته، وعند قيامه بالتصدي لهم اقدم المرتزقة على قتله .

و بعد قتل المواطن “عبد الله علي بره رامي” من قبل مرتزقة العدوان التابعين لـ طارق عفاش وهو يدافع عن عرض زوجته قاموا باختطاف ابنة أخيه البالغة من العمر 10 سنوات . إلا ان المواطنين تدخلوا ، وقاموا بطرد المرتزقة

 

طارق عفاش وكل المرتزقة الذين رضوا على انفسهم ان يكونوا نعال رخيصة في أقدام قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لم يتجردوا عن مبادئ الدين والأخلاق والقبيلة والفطرة الإنسانية التي ترفض الإعتداء على الأعراض وتغير على الشرف، بل أنهم لا يمتلكونها.

 

🖊 المحامي عبدالوهاب الخيل

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews