تعز العز

الإفراج عن 30 من المخدوعين بالبيضاء

تعز نيوز- البيضاء

 

أفرجت الأجهزة الأمنية بمدينة رداع في محافظة البيضاء، أمس عن 30 شخصا من المخدوعين والمغرر بهم ممن أرادوا الالتحاق بصفوف العدوان وذلك تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي واستجابة لقرار العفو العام وبمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

 

وخلال عملية الافراج أكد وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي أن الإفراج عن مجموعة من المخدوعين والمغرر بهم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وتنفيذا لقرار العفو العام الذي اصدره رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وكمبادرة جدية لحث من ارتهنوا للعدوان للمبادرة والعودة الى الوطن وفي إطار الاحتفالات بالذكرى السادسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

 

وحث الجوفي المفرج عنهم على الاستفادة من قرار العفو العام واغتنام الفرصة والعودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين بين اهاليهم وأسرهم، وعدم الالتحاق بصفوف العدوان والوقوف إلى جانب المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

بدورهم عبر المفرج عنهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الوطنية التي تعبر عن حرص قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى مؤكدين انهم سيقفون الى صف الوطن وسيثأرون لكل الدماء التي سفكت من قبل العدوان السعودي الامريكي.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews