تعز العز

تعز / اجتماع تشاوري بمكتب الإوقاف لمناقشة الاستعدادات لاستقبال وإحياء المولد النبوي

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

عقد في مكتب الاوقاف والارشاد لقاء تشاوري مساء يوم الخميس برئاسة القاضي/ محمد ناجي الاهدل مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة تم خلاله مناقشة الآلية والجوانب المتعلقة باستعدادات ابناء المحافظة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله ازكى الصلاة واتم التسليم.

 

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد الأستاذ/ طلال الصوفي وعدد من مدراء فروع المكتب بالمديريات والخطباء والمرشدين تم الاستماع الى شرح مفصل لكيفية العمل والبدء بالتجهيزات الخاصة بالمناسبة من قبل الاستاذ/ الاهدل.

 

كما تم التأكيد على اهمية احياء هذه المناسبة لما تمثله من بعد ديني وايماني ولما تحمله من قيم ودلالات اخلاقية واسلامية ومكانة عظيمة لدى اليمنيين الذين ناصروا الرسول والرسالة منذ بزوغ فجر الإسلام وعاهدوا الله ورسوله بالبقاء على ذلك حتى يرث الله الارض ومن عليها.

 

وخلال الاجتماع القى القاضي الاهدل كلمة حث فيها الخطباء والمرشدين على القيام بواجبهم في توعية وارشاد المجتمع من خلال منابرهم التي اختصها الله لتكون منصات للهداية والتنوير.

 

كما اكد انه وبالرسالة المحمدية تحقق العدل والحرية والكرامة للأمة وبها انتصر الحق على الباطل وان ما يحققه الشعب اليمني اليوم  من انتصارات عظيمة على قوى الظلم والاستكبار. ماهو إلا نتاج طبيعي لتمسكه بنهج وسيرة الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم .

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews