تعز العز

مرتزقة العدوان يعذبون 3 من الأسرى حتى الموت في مأرب

تعز نيوز- مأرب

 

أقدم مرتزقة العدوان السعودي في مأرب، اليوم السبت ، على ارتكاب جريمة وحشية بحق ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية اليمنية حيث قامت بتعذيبهم حتى الموت.
 

وأكدت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في بيان لها أن مرتزقة العدوان في مأرب أقدموا على ارتكاب جريمة نكراء بحق ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية وهم:

 

” خالد أحمد علي عبدالله القريش. حراز _ صنعاء .

 

محمد حسين المحبشي… المحابشة __ حجة .

 

أحمد صالح أحمد علي جهموس.. عنس – ذمار .

 

موضحة أن المرتزقة قاموا بتعذيبهم داخل السجن حتى استشهدوا تحت التعذيب، ولا زال المرتزقة متحفظين على جثامينهم حتى الآن.

 

وادانت اللجنة في بيانها الجريمة الشنعاء فإننا ، مؤكدة أنها تكشف حقد وخبث هؤلاءِ الخونة وسوء نواياهم تجاه أبناء شعبنا العزيز.

 

وأكدت اللجنة في بيانها أن تكرار هذه الجرائم بحق الأسرى يدل على أنها تتم بتوجيهات من أعلى القيادات في دول العدوان ومرتزقتهم ، محملة دول تحالف العدوان الإجرامي كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية تجاه هذه الجرائم.

 

كما أكدت اللجنة في بيانها أن الصمت المريب من الأمم المتحدة تجاه هذه الجرائم قد شجع المجرمين على تكرار جرائمهم بحق الأسرى ، داعية الى التحرك الجاد وفقا لمسؤولياتهم لإدانة هذه الجرائم وحماية الأسرى حسب ما تم الاتفاق عليه في مشاورات السويد.

 

ودعت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في بانها جميع المنظمات الدولية والمحلية الى إدانة هذه الجريمة وغيرها من الجرائم، كما دعت الأحرار من قبائل مأرب خاصة وكافة القبائل اليمنية الى ادانة هذه الجرائم والبراءة من مرتكبيها كونها تسيئ الى القبيلة اليمنية وتشوه سمعتها حاضراً ومستقبلاً.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews