تعز العز

لقاء تشاوري لتدشين فعاليات المولد النبوي الشريف في المربع الغربي لمديريات الساحل بتعز

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

عقدت السلطة المحلية في المربع الغربي لمديريات الساحل لقاء تشاوري برئاسة محافظ المحافظة اللواء/ امين البحر.

تم من خلاله مناقشة التجهيزات والترتيبات الخاصة بإستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة واتم التسليم كماتم بحث العديد من القضايا التي تهم المحافظة وابنائها. وعلى رأسها التعبئة العامةوالتحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد العدوان ومخططاته.

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد/ امين حميدان. ومشرف إجتماعي المحافظة الشيخ/ ابو وائل الحباري. وعدد من الوكلاء والقيادات الامنية والعسكرية ومدراء عموم المديريات واعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء.

 

القى محافظ المحافظة كلمة اكد فيها على ضرورة تفاعل الجميع في تطبيق خطة التجهيزات الخاصة بإستقبال المولد النبوي الشريف بما يليق برسولنا الاعظم ومكانته ومقامه على اعتبار ان اهل اليمن هم انصار الرسول والرسالة منذ بزوغ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا ولهم الاحقية العظمى في الاحتفاء بمولده الشريف  الذي حاول اعداء الله ورسوله والامة تغييبه طيلة عقود بأفكارهم الهدامة والمظللة.

 

كما دعا الجميع الى التحلي باليقضة الدائمة والتنبه لمخططات العدوان والتي يسعى من خلالها للنيل من المحافظة عبر ادواته في الداخل داعيآ احرار وشرفاء مديريات الساحل
الى التحشيد للجبهات ومواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتة مشيرآ الى ضرورة توحيد الصف والكلمة وتظافر جهود الجميع لتعزيز الجبة الداخلية بإعتبارها اهم الركائز التي يستقيم عليها شعبنا اليمني في تحقيق انتصاراته.

وفي ذات السياق عقد لقاء تشاوري آخر في مديرية شرعب الرونة بحضور مسئوول وحدة التخطيط لانصار الله بالمحافظة وعدد من المشائخ والوجهاء وممثلي السلطة المحلية لذات الغرض والهدف.

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews