تعز العز

#ويبقى _ الأنصار_أنصارا

تعز نيوز- كتابات

 

المتوقع من اليمنيين هذا العام ماتعود منهم العالم كل عام المفاجٱت التي تزداد عاما بعد ٱخر…

في كل عام ورغم العدوان والحصار شعارهم قوله تعالى : (قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ).

وقوله تعالى :(ورفعنا لك ذكرك).

فرح ويفرح وسيفرح اليمنيون بالفضل العظيم والرحمة المهداة رحمة للعالمين ، رغم أحزانهم وأوجاعهم ، رغم حصار العدوان لهم براً وبحراً وجوا ، رغم انقطاع الغذاء والدواء إلا ماكسب اليمني من أرضه وإنتاجه وتكافله ..

إلا أنهم فرحوا ويفرحوا، ورفعوا ويرفعوا ذكر من رفع ذكره الله جل جلاله..

وهذا شرف لا ينال إلا بتوفيق من الله تعالى ..

نعم الكثير من الشعوب ومن الدول الإسلامية يقيمون المولد النبوي الشريف، إلا أن إقامته في اليمن شئ ٱخر والعالم يشهد..

والله إنني أطلع على مرتفع لأرى ٱخر الحشود ولا أستطيع كأنهم أمواج بحر تتدفق ، سيول من الحشود البشرية ، نساء ورجال وأطفال تجعلني أشكر الله مئات المرات، وأصل البيت أسجد شكرا لله على هذا الوعي الشعبي، وهذا العشق المحمدي، وهذا الولاء اللامثيل له عبر التاريخ ..

حقا إنها مشاهد سنوية منذ بداية العدوان ، منذ قيام ثورة الأحرار اليمنية المحمدية الحيدرية الحسينية ، منذ أن قال أبو جبريل : حذاري حذاري .

حذاري أن تقفوا في وجه ثورة نهجها قرٱني قائدها محمدي حيدري حسيني ..

وبالفعل كلما وقفوا بوجه هذه القيادة وهذا المنهج كلما زادت اتساعا وعزة وصلابة وانتشارا أذهل العالم بحق

المعجزات التي تحصل لليمنيين ، وماهي إلا ببركات هذا الخط المحمدي الذي يرفع ذكر أنبياء الله وأوليائه ، بينما خصومهم يرفعون ذكر أعداء الله وأعداء رسوله ، ويقفون بكل قوة ضد إقامة هذه المناسبات بلا خجل ولا خوف من الله تعالى ولا من المؤمنين …

ووالله إن الأفعى الاي أرادت لدغ المؤمنين في المولد وتم درء فتنته خلال ساعات وهو يعد لثلاث وثلاثين سنة، ثم يدبر المكر للمؤمنين منذ أول يوم تعاهدوا فيه على الأخوة الوطنية إلا أن رسول الله (صلوات الله عليه وٱله) لم يسمح أن يغدر أوليائه في يوم مولده ، وفي جمع تجمع في محبته…

هذه هي اليمن السباقة لكل فضيلة ، وعلى رأس الفضائل أنها تصدرت وستتصدر العالم في إحياء مولد خاتم الأنبياء ، سيد الرسل ، وإن شاء الله يكون الفتح القريب قريباً ببركات مولد صاحب الفتح وصاحب العفو وصاحب الكمال الأخلاقي المطلق ، ومانيتنا بعد الفتح إلا أن نقول كما قال الرحمة للعالمين :

اذهبوا فأنتم الطلقاء.

 

✍️أم الصادق الشريف

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews