تعز العز

الرسول الأعظم (2)

تعز نيوز- كتابات 

 

المولد يسبق.. والعدو يعجز.. واليمانيون يتميزون..

 

المولد يسبق : حراك شعبي كبير يشهده اليمن في كل المحافظات وتحضيرات وفعاليات حاشدة تسبق موعد المولد بشهر ؛ وقبل دخول شهر ربيع أول وقبل الثاني عشر من ربيع أول الذي هو يوم ولادة أعظم رجل عرفته البشرية وانجح قائد في التاريخ إنه:(سيدنا محمد صلوات الله عليه وعلى آله ).

 

العدو يعجز : بدأت تظهر مؤشرات عجز العدو في إجهاض الإحتفال بالمولد أو على الأقل اعاقته ومواجهته او إشغال الشعب عنه بأمور كثيرة ؛ وكل هذا ولاتزال الأمور لم تبدأ بعد ؛ ويقف عاجزا فكيف به في يوم الحشر الأكبر.. نحن وإياكم بإذن الله أمام حدث تاريخي سيغير وجه المنطقة ؛ ما على الجميع سوى أن يضبط ساعته ويعد الثواني والدقائق والساعات ويعد الأيام لذلك اليوم الذي سيرعب العدو بفضل الله ؛ ويعيد للامة هويتها ؛ وهاهو يرعبه قبل أوانه ؛ العدو يجري إجتماعات ولقاءات مكثفة لمحاولة اجهاضه أو التقليل منه.

 

اليمانيون : يتميزون دائما دون غيرهم من شعوب العالم الإسلامي في الإحتفال بهذه الذكرى العظيمة.. وهذا شرف عظيم نفتخر به كيمنيين .. ورغم كل ما نعانيه.. وليس غريبا عن أبناء اليمن.. وليس غريبا عندما أشاد بهم حبيب قلوبهم رسول الله.

 

أخيرا : سنذكر لكم أساليب العدو قبل وأثناء وبعد مثل هذه الأحداث.. وسنتعرف على بعض صفات أدواته.. في (3).. بإذن الله تعالى.

 

🖋 بقلم أبو مالك الوشلي..

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews