تعز العز

تعز / بالصور أبناء عزلة الحازة بمديرية صبر المواد ينضمون أمسية ثقافية

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

نظم أبناء عزلة الحازة بمديرية صبر الموادم مساء اليوم أمسية ثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم. وخلال الأمسية ألقى العلامة أحمد النهاري كلمة عرض فيها صفات خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأن الاحتفال بمولده صفة من صفات أهل اليمن لما كانوا يلقونه من اهتمام خاص من الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم

مضيفاً ان اليمنيون منذ مناصرتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يعيشون مشاعره ويسيرون على سيرته ومبادئه ولازالت هذه المشاعر حية في نفوسهم.

إلى ذلك القيت كلمات متعددة تضمنت إضاءة على سيرة خاتم الأنبياء وصفاته مشيرين أن من ينتهج نهج الرسول الاعظم فالنصر حليفه ضد أولياء الشيطان. و أن ما يواجهه اليوم يمننا العزيز من عدوان ظالم وغاشم من قبل تحالف العدوان السعودي الامريكي والحصار الذي يفرضه التحالف على الشعب اليمني ما هو إلا واقع بسيط من الواقع الذي كان يعيشه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، حيث كان يعيش وكل ما حوله محطم للمعنويات ومجتمع مفكك ومتهالك، مجتمع يعيش بغير قانون ومن ورائهم الفرس والروم اللتان كانتا تمثلان قوى الاستكبار في ذلك الوقت.

حضر الفعالية عدد كبير من أبناء عزلة الحازة .. وتخلل الفعالية قصائد شعرية وأناشيد صوفية تعبر عن مدى الارتباط بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews