تعز العز

تواصل الفعاليات الرسمية والشعبية بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تقارير

تواصلت اليوم السبت الفعاليات الرسمية والشعبية بذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء وفي المحافظات، حيث أقامت الإدارة العامة لأمن محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

واحتفلت الوحدات الأمنية في محافظة عمران اليوم، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الحفل أكد مدير أمن محافظة عمران العميد عبدالله رهمة، أن هذه المناسبة العظيمة تحل على الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة وقد سطر أبناء اليمن أروع الانتصارات، ضد تحالف الشر والإرهاب.

واحتفلت قيادة قوات الأمن المركزي اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير أمن العاصمة العميد الركن معمر هراش، ومدير عام المرور العميد مجيب الرحمن العمري، القى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن و الشرطة اللواء رزق الجوفي كلمة أكد فيها أهمية احياء هذه المناسبة العظيمة، كرسالة قوية لأعداء الله وأعداء الإسلام، وكل من يرى أن الاحتفالات بالمولد النبوي بدعة.

كما احتفل كل من جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية ومصلحة خفر السواحل والإدارة العامة للأدلة الجنائية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام اللواء إبراهيم المؤيد ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن رزق الجوفي، أكد أمين العاصمة حمود عباد، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يعكس مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وحبهم له.

ونظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وفي الفعالية التي حضرها قائد فرع قوات الأمن المركزي بعمران العقيد حسين أحمد النمري ونائبا مدير الأمن العقيد عبدالله الخضير والعقيد أمين أبوقشة ومدير البحث الجنائي العقيد لطف عناش، ألقيت كلمات وقصائد شعرية، عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة صنعاء فعاليات وأنشطة متنوعة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

ودشن مكتب النقل بأمانة العاصمة اليوم فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وزير النقل زكريا يحيى الشامي إلى أهمية احياء هذه المناسبات الدينية الجليلة التي تعكس ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم 12 ربيع الأول بالعاصمة صنعاء.. مشيداً بجهود قيادة وكوادر مكتب النقل بأمانة وفروعه في تنظيم الفعالية.

ودشن صندوق النظافة والتحسين صباح اليوم حملة نظافة شامله بمدينة حجه وجميع المديريات في إطار الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ونظم أبناء مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت حفلا جماهيريا في مركز المديرية فرحا وابتهاجا بمولد الرسول صلى الله عليه واله وسلم.

وخلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة عبدالكريم شرف الدين ومسؤول وحدة العلماء موسى القاضي وعضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس، أكد مشرف المديرية إبراهيم الناصر في كلمة ترحيبيه أهمية الاحتفال والتفاعل مع المولد النبوي الشريف وكيفية الاقتداء بالرسول الأعظم قولا وعملا وترجمة معاني جهاده.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews