تعز العز

اجتماع هام لأبرز القيادات ومشائخ اليمن في العاصمة صنعاء

تعز نيوز – صنعاء

 

ناقش اجتماع لقيادات وأعضاء مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة يوم امس  السبت برئاسة رئيس مجلس التلاحم الشيخ ضيف الله رسام، سبل تفعيل دور قيادات وأعضاء المجلس في التحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وتطرق الاجتماع الذي حضره عضو مجلس النواب محمد الطوقي ومسئول التلاحم بالأمانة ناجي السلام ورئيس نقابة مشائخ وعقال أمانة العاصمة الدكتور حميد المطري ومسئولو التلاحم بمديريات الأمانة، إلى دور المشائخ والوجهاء والعقال بأمانة العاصمة في تعزيز جهود المشاركة المجتمعية في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية.

 

وأكد رئيس التلاحم القبلي أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في تفعيل التحشيد والمشاركة لهذه الفعالية المركزية التي تؤكد ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشاد بجهود مشائخ ووجهاء اليمن وقيادات التلاحم ومواقفهم المشرفة في تعزيز الوعي المجتمعي والمشاركة الفاعلة والواسعة في الأنشطة والفعاليات بهذه المناسبة الدينية .. مؤكدا أهمية تتويج تلك الجهود باجتماع قبلي تحشيدي أوسع الأربعاء المقبل.

 

فيما أكد المشاركون في الاجتماع سعيهم لتفعيل المشاركة المجتمعية في هذه المناسبة الدينية الجليلة وفقا للآلية المقرة وضمن اجتماعات مصغرة مع مشائخ وعقال وأعضاء التلاحم في المديريات.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews