تعز العز

دعوة هامة إلى الوفد الوطني للإمتناع عن التفاوض تحت ما يسمى “المرجعيات”

تعز نيوز- متابعات 

 

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، الوفد الوطني المفاوض على الإمتناع عن القبول بالتفاوض تحت ما يسمى “المرجعيات” وذلك لعدم شرعيتها بعد توقيع الإتفاق بين مرتزقة ووكلاء العدوان في الرياض.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على حسابه في تويتر: “على الوفد المفاوض الامتناع عن القبول بالتفاوض تحت ما يسمى “المرجعيات” فهي غير شرعية وقد أكد اتفاق الرياض عدم صحة شرعيتها”.

 

وكان عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، قال في تغريدة له على تويتر، مساء الثلاثاء بعد توقيع إتفاق الرياض بين أطراف المرتزقة،: “لو كان الاتفاق من أجل مصلحة اليمن، وليس نتيجة الاقتناع به وإعلانه بدون حرب وبدون إعادة تموضع للقوات، ولما تواجد بن زايد بمسرحية التوقيع للاعتراف بالواقع أمام مليشياته”.

 

وأضاف: “الاتفاق يؤكد عدم شرعية العدوان على اليمن كون هذا الاتفاق وان لا شرعية لقتل وحصار أبناء الشعب بمبرر إعادتها وان لا مشروعية لما يسمى المرجعيات أو البند السابع لأن المفترض بهؤلاء العملاء الانطواء تحتها بغير اتفاق ولو تظمنها”.

 

وأشار الحوثي في ختام تغريدته إلى “أن التحالف الذي أفشل إتفاق موفنبيك، الذي أنجز تحت مظلة أممية قبل بدء عدوانه بمبرر إستمرار سريان المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، يؤكد اليوم رسميا أن لا صحة ولا مشروعية لما برر به العدوان على الجمهورية اليمنية المستقلة فلا فرق بين ما ادعاه بزعمه بالأمس واليوم إلا تأكيد التعسف والإجرام”.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews