تعز العز

فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف تستمر بعدد بعدة المحافظات اليمنية

تعز نيوز- تقارير 

تتواصل الفعاليات المتنوعة بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

في العاصمة صنعاء أقيمت اليوم الاثنين فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمتها الجامعة اللبنانية الدولية.

في الفعالية أشار رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة إلى أهمية هذه المناسبة العظيمة التي يحييها ويخلد ذكراها المسلمون جميعاً حول العالم، وتعتبر إشراقة لأنوار الرسالة المحمدية على البشرية كلها.

إلى ذلك أقيمت فعالية بذكرى المولد النبوي، نظمتها مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة إصلاحية الأمانة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة.

وفي الفعالية التي حضرها الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ورئيس دائرة المجالس واللجان العليا برئاسة الوزراء محمد الفران ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي، أشار مدير عام التوعية والعلاقات المجتمعية بهيئة الزكاة أحمد مجلي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والذي جاء منقذا للبشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وأكد حاجة الأمة للعودة إلى كتاب الله ورسوله عليه أفضل الصلاة والسلام لاستلهام الدروس والعبر من أخلاقه ومبادئه وصدقه وأمانته ومآثره والاقتداء بسيرته العطرة.

وفي عمران نظمت طالبات ومعلمي مدرسة مجاهد أبو شوارب صباح اليوم بمديرية عمران، فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية فقرات اشتملت على أناشيد وفنون روحانية ومسرحية لطالبات المدرسة جسدت وعبرت جميعها عن عظمة المناسبة.

وفي حجة احتفت الإصلاحية المركزية في المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 وفي الاحتفالية التي شارك في إعدادها نزلاء الإصلاحية، وحضرها مدير الإصلاحية المركزية في المحافظة الرائد فهد المداني وعدد من القيادات، ألقيت كلمات معبرة عن المناسبة، أكدت في مجملها على عظمة المولد النبوي الشريف، وأهمية إحياء مكارم الأخلاق التي جاء الرسول صلى الله عليه وآله وسلم متمما لها.

وفي محافظة شبوة زار المحافظ الشيخ أحمد بن الحسن الأمير وعضو مجلس الشورى الشيخ يحيى النمس اليوم الاثنين رجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات المتون بالجوف مهنئين ومباركين لهم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي البيضاء أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة البيضاء مناسبة المولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية مركزية.

وشهدت الفعالية حضورا لافتا ومشاركة واسعة لحرائر المحافظة اللاتي توافدن إلى ساحة الاحتفال تعبيرا عن ابتهاجهن بمولد الرسول الأعظم.

إلى ذلك هنأ رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد الغشم قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews