تعز العز

اغلاق 7 محطات مخالفة لسعر التعرفة بأمانة العاصمة

تعز نيوز- صنعاء

 

نفذت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملة ميدانية بأمانة العاصمة لإزالة المولدات التجارية المستحدثة وضبط محطات القطاع الخاص لتوليد الكهرباء المخالفة للقوانين واللوائح المنظمة.

 

وأغلقت الوزارة والأجهزة الأمنية خلال الحملة سبع محطات مخالفة لسعر التعرفة المحددة وتجاوزها لعملية الاستثمار في مجال الطاقة ومنها الاستحداثات واستغلال الشبكة الوطنية من أعمدة وأسلاك وإمدادات عشوائية تعرض حياة المواطنين للخطر.

 

وأحالت وزارة الكهرباء أصحاب المحطات التي تم إغلاقها إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات القانونية .. مهيبة بمالكي محطات ومولدات كهرباء القطاع الخاص، الالتزام بسعر التعرفة وعدم استغلال حاجة المواطنين في رفع أسعار التيار الكهربائي وكذا عدم تجاوز الحد الأعلى للتعرفة المعتمدة من وزارة الكهرباء والطاقة.

 

وجددت التأكيد على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق أصحاب محطات ومولدات الكهرباء المخالفة .. محذرة ملاك المحطات التجارية من مخالفة الأنظمة والقوانين واللوائح الوزارية المنظمة لعملية الاستثمار في مجال الطاقة.

 

ودعت وزارة الكهرباء ملاك المحطات التجارية إلى سرعة التسجيل لدى الوزارة لمزاولة النشاط بشكل قانوني، مالم ستتخذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews