تعز العز

صعدة تستقبل بطلها الجريح المحرر من سجون السعودية

تعزنيوز- متابعات

 

استقبل أبناء وأهالي عزلة الحمزات بمحافظ صعدة يوم امس الاحد المحرر المجاهد الجريح عادل علي محسن الحمزي وسط حضور شعبي ورسمي بمنطقة الحمزات مديرية سحار .

 

وفي الإستقبال الذي حضره محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة عبدالله القاسمي وعدد من مشائخ ووجهاء مديرية سحار ثمن المحافظ عوض ثبات وصمود الأسرى من ابناء محافظة صعدة وتضحياتهم في مواجهة العدوان .

 

وأشار المحافظ إلى الدور البطولي لأبناء مديرية سحار في الدفاع عن الوطن ومشاركتهم في أكثر من جبهة قتالية باذلين أنفسهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

 

ودعى المحافظ جميع جميع آباء الأسرى وكل الأسرى من المحافظة الذين تم تحريهم من سجون العدوان للحضور في الفعالية الرسمية يوم غداً الإثنين ليتم

إستقبالهم رسمياً.

 

وحث المحافظ كل الشرفاء والغيورين من ابناء المحافظة على سرعة التحرك والنفور إلى ميادين العزة والكرامة .

 

من جانبه عبر الأسير المحرر عن سعادته بما تحقق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات القتالية واعتزازه بما قدموه في سبيل الله والوطن .. مجددا العهد لله وللوطن بمواصلة الدفاع عن الوطن والعودة إلى الجبهات للقتال ضد العدوان ومرتزقته .

 

كما تقدم أبناء وأهالي عزلة الحمزات بالتهاني والتبريكات للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني بخروج دفعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية الأحرار والأبطال الأوفياء مع الله ومع شعبهم … معبرين عن فرحتهم وبهجتهم بعودة الأسرى ومن بينهم المجاهد الجريح عادل علي محسن الحمزي .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews