تعز العز

تحالف العدوان يدق طبول المناطقية .. تعز ترقص مذبوحة

تعز نيوز- تقارير

 

شهد المناطق الواقعة تحت سيطرة مرتزقة تحالف العدوان الأمريكي السعودي في محافظة تعز، تحشيدات مناطقية تنذر باشتعال معارك شبيهة بتلك التي شهدتها المحافظات الجنوبية المحتلة برعاية تحالف العدوان السعودي الإماراتي.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن المرتزق حمود المخلافي القيادي في حزب الإصلاح، إنشاء معسكر في منطقة “يفرس” بمديرية جبل حبشي، التي يشكل غالبيتها من المنتمين لتنظيم الإخوان المسلمين، ويضم المرتزقة العائدين من جبهات الحدود.

 

ظهور المرتزق المخلافي جاء عقب اغتيال قائد ما يسمى باللواء 35 مدرع المرتزق عدنان الحمادي، الذي اتهم حزب الإصلاح بالوقوف وراء اغتياله.
وكانت الأحزاب والتنظيمات السياسية الموالية للعدوان في تعز، أصدرت الأربعاء الماضي بياناً عبرت فيه عن رفضها لما يقوم به مرتزقة الإصلاح من تحشيد عسكري في معسكر “يفرس” غير القانوني، حد تعبيرها، واصفة هذه الخطوة بالخيانة الوطنية، كونها تأتي خارج أطر مؤسسات الدولة، بحسب قولها.

 

في المقابل، دعا مناصرو المرتزق الحمادي الذين وجهوا أصابع اتهام اغتياله إلى مرتزقة العدوان المنتمين لحزب الإصلاح، أبناء الحجرية إلى الخروج اليوم في مسيرة تنطلق من مديرية الصلو عبر بني يوسف إلى مقر لجنة التحقيق التي شكلها العميل هادي في منطقة العين بمديرية المواسط، للمطالبة بسرعة كشف نتائج التحقيقات الأولية للرأي العام.
ووجهت دعوة المشاركة في المسيرة لأبناء المناطق التي ينتمي إليها الحمادي، في صورة تدل على وجود تحشيد مناطقي بين مرتزقة العدوان من حزب الإصلاح ومرتزقته الموالين للعدو الإماراتي، مشابه لما جرى ويجري في عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحتلة، الأمر الذي رآه مراقبون أنه إشارة إلى تجهيزات لمعارك قد تندلع في أية لحظة بمحافظة تعز، يتم قرع طبولها مناطقيا.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews