تعز العز

مقتل 3 من تكفيريي “الخوذ البيضاء” أثناء نقلهم متفجرات شمال سوريا

تعز نيوز- سوريا

قتل 3 تكفيريين من جماعة “الخوذ البيضاء” المرتبطة بالاستخبارات البريطانية والأمريكية جراء انفجار شحنة من المتفجرات كانوا ينقلونها بسيارة إسعاف في ريف حماة الشمال الغربي.

وأفادت مصادر محلية لوكالة “سبوتنيك” بمقتل ثلاثة من عناصر من “الخوذ البيضاء” جراء انفجار عنيف داخل سيارة إسعاف تابعة لهم في محيط بلدة قسطون بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

ونقلت المصادر عن أحد أعضاء “الخوذ البيضاء” قوله: إن انفجار السيارة ناجم عن قيام العناصر الثلاثة بنقل مواد متفجرة من ريف إدلب مبينة أن شدة الانفجار كانت كبيرة وأدت إلى مقتل العناصر الثلاثة على الفور وتدمير سيارتهم بشكل كامل.

وبينت المصادر المحلية أن جماعة “جبهة النصرة” التكفيرية سارع إلى الترويج بأن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة للتغطية على الحقائق الكاملة وراء مقتل تكفيريي “الخوذ البيضاء”.

وتعد جماعة “الخوذ البيضاء” التكفيرية ذراعا للاستخبارات البريطانية والأمريكية وتتخذ من قناع العمل الإنساني غطاء لأعمالها الإجرامية بالتعاون مع جماعة “جبهة النصرة” التكفيرية الذي ينتشر في إدلب.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أمس الأول أنها رصدت قيام جماعات تكفيرية بحشد مجموعات كبيرة من عناصرها بعتادهم في منطقة أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي والأطراف الجنوبية لمدينة حلب وقيامها بالتنسيق مع “الخوذ البيضاء” لخلق استفزازات كيميائية جديدة في محافظة إدلب لاتهام الجيش السوري.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews