تعز العز

اول شهيد في تعز

تعز نيوز-كتابات 

 

في تاريخ 14/12/2012 من كل عام يطل علينا يوم وطني مجيد تتعانق فيه الأرواح الطاهرة مع تراب الوطن اليمني الغالي. إنه يوم إستشهاد اول شهداء المسيره في محافظة تعز ،إنه يوم يرتقي في مقامه، ويعلو في قدره ما يبلغه يوم الشهيد من شرف واعتزاز وإكبار وإجلال.

 

هذا اليوم المجيد من عام 2012 تخضب بدم الشهيد البطل وليد شوقي شرف السامعي أول شهداء المسيرة في محافظة تعز ، ليعلن إطلاق الرصاصة الأولى في وجه الطغاه ، وليتوج انطلاق الثورة التي تعاظمت وتعملقت واستطاعت تحقيق الكثير من أحلام وتطلعات أبناء شعبنا اليمني البطل ولم تزل وستبقى تواصل المسيرة المباركة .

ما أحوجنا ونحن في هذه الأوقات الصعبة إلى مناسبة جليلة كهذه، وإلى وقفة متميزة كالتي نقفها اليوم في حضرة الشهداء، وفي ذكرى تلك الصفوة التي اختارت الحياة الأبدية راضية مرضية عند رب العالمين.

في هذا اليوم العظيم نستذكر شهداءنا الأبطال الذين ارتقوا إلى العلا في كافة مراحل الثوره ومسيرة النضال الوطني الطويل ، مجددين العهد على أن نواصل المسيرة.

 

دماء الشهداء هي أكبر ما يجمعنا، وأجمل وفاء لهذه الدماء الزكية هو السير على طريقهم وتحقيق أهدافهم الوطنية، فهم الذين قدموا أغلى ما يملكون من أجل أن نحيا بحرية وكرامة.

 

 

كل التحية لشهدائنا الأبرار في يومهم العظيم هذا وكل التحية إلى أفراد أُسرهم الذين تحملوا ألم ووجع الفراق ولم يترددوا في تقديم التضحيات من أجل مقارعة طواغيت الارض واستقلالية القرار والسياده لوطننا وشعبنا الصابر وتحقيق الاهداف التي نلتف حولها جميعا ونقدم الغالي والنفيس من أجلها.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews