تعز العز

معايير ستدخل حيز التنفيذ

تعز نيوز- كتابات 

 

معايير الوظيفة والتعيينات الحالية والسابقة كانت ولازالت تعتمد أكثرها على العواطف والمحسوبيات ومن يمتلك النفوذ ومن تقبلوا الاملاءات والشروط التي تطرح على كل من يتم تعيينه ؛ وبالتالي يكون الإنحراف كبير والإنتاج ضعيف جدا وتكثر السلبيات وينشط الفساد لأن الفساد المالي لا يأتي إلا نتاج خلل إداري والخلل الإداري لا يأتي إلا نتاج انحراف أخلاقي وقيمي أدى لأن يصل هؤلاء إلى مراكز مهمة في الدولة ؛ وهؤلاء لا يمتلكون الرؤية لقيادة الأمة وتحويلها إلى منتجة.. وفقط إداريين حفاة لا يملكون أي شيء سوى معرفة سطحية لقوانين ولوائح جافة قد عفى عليها الزمن ولا يحملون من القيم والمبادئ التي تجعلهم يستشعرون المسؤولية التي تخلق حالة المسارعة والمبادرة والرقابة الذاتية.

 

والغاية اليوم هي ((التحول إلى معايير الأداء الفعلي ومستوى الإنتاج العملي)) وبإذن الله قريبا يدخل الى حيز التنفيذ الكلي وبالتالي فإنه حتما سيكون سقوط الكثير من المتفننين في دبلجة وصياغة التقارير والفبركة الكلامية وما يساعدهم هو افتقار الاشخاص العمليون والمنتجون الذين هم الدينامو المحرك للميدان لخصال الفبركة والكذب والنفاق

 

إذا: القضاء على الفساد ليس بالأجهزة الرقابية وان كانت ((عامل مساعد)) ولكن الأساس هي المعايير العملية والأداء الفعلي ونبذ العواطف.

قريبا.. معايير هامة ستدخل حيز التنفيذ.. أيضا ننوه للقيادة السياسية بأنه لابد من وجود إدارة عليا تقيم الأشخاص والأعمال والميدان وتفتش على قادة النهوض الحضاري وتصنفهم وفق مستويات وتصنع القيادات الفاعلة التي تستطيع بأن تحقق رؤية بناء الحضارة الإسلامية التي يسعى لها شعبنا اليمني وفق موجهات السيد القائد.. بإذن الله سيكون لنا وقفات أخرى حول هذا الموضوع..

 

أيضا مع اقتراب اليمنيين من مناسبات هامة جدا هي: (إسبوع الشهيد – الهوية الإيمانية المتمثلة بجمعة رجب)..والتي هي محطات هامة وفيها نترقب مفاجآت بمناسبة أسبوع الشهيد والتي أعلن القائد فيها فيها مفاجأة الطيران المسير.

 

✒️ بقلم أبو مالك الوشلي

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews