تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

توزيع 63 قارب صيد للمتضررين من العدوان في الحديدة

تعز نيوز- الحديدة

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم توزيع 63 قارب صيد مع جميع معداتها للصيادين المتضررين من العدوان، في  إطار مشروع الاستجابة المتكاملة للغذاء وسبل المعيشة الذي ينفذه فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالشراكة مع منظمة أدرا، ويستهدف مديريتي المراوعة وباجل .

 

وفي التدشين أشاد القائم بالأعمال بهذه المشاريع التي تلبي احتياج ابناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم التي فرضها العدوان والحصار، مطالبا المنظمات العاملة في المحافظة بأهمية التركيز على المشاريع التي تخدم المواطنين من الفئات الأكثر تضررا من آثار العدوان .

 

ونوه بمبادرة منظمة أدرا وتدخلاتها المختلفة في المحافظة والتي تركز على الجوانب الإنسانية خصوصا قطاعي الصحة والبيئية وبما يلبي احتياج المواطن من مختلف الشرائح والفئات.

 

من جانبه أوضح مدير المشروع بمنظمة أدرا مهند العاقل أن توجه المنظمة خلال المرحلة المقبلة سيتركز على تنفيذ مشاريع خدمية طويلة الأمد تساهم في توفير سبل العيش للأسر الأشد فقرا والأكثر إحتياجا.

 

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدير عام مكتب الإعلام عادل حسن مكي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبد الله حمود الأهدل .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.