تعز العز

اليماني يدعو للتحالف مع أنصار الله لمواجهة مشروع تقسيم اليمن ويتهم الفار هادي وحكومته بالخيانة

تعز نيوز- متابعات

 

دعا قيادي جنوبي في المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني أحد أبرز السياسيين الموالين للفار هادي و حكومتة  اليمنيين إلى التحالف مع  أنصار الله والتخلي عن التمسك بالفار هادي متهماً إياه بالخيانة والتوقيع على مشروع تقسيم اليمن.

 

ووصف اليماني في مقطع فيديو بثه على صفحته بالفيس بوك  حكومة الفار هادي بالفاسدة، داعياً اليمنيين إلى غسل أيديهم من عودتها ورئيسها  الذي وقع وخان اليمن وانخرط بمشروع تقسيم البلاد واعترف بمجموعة مرتزقة يعملون لصالح الإمارات”.

 

ودعا اليماني السيد عبدالملك بدر الدين  الحوثي إلى تقديم مشروع يشمل جميع اليمنيين ويضمن استقرار ووحدة اليمن وطرد الاحتلال والهيمنة والوصاية الخارجية مقابل اصطفاف باقي اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان السعودي الإماراتي إلى جانب أنصار الله لمواجهة الاحتلال والوصاية ومشاريع تقسيم اليمن.

 

وسبق أن طالبت قيادات سياسية تابعة لحكومة الفار هادي الموالية لتحالف  العدوان السعودي  الامارتي والموجودة خارج البلاد  طالبت اليمنيين بالاصطفاف مع أنصار الله، ووصف السياسيون سلطات صنعاء بأنها باتت الطرف اليمني الوحيد المدافع عن اليمن من الاحتلال والوصاية والهيمنة الخارجية والمدافعون عن وحدة اليمن.

https://youtu.be/m5ZzEt9Vspk

#المركز_الإعلامي_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews