تعز العز

تعز / أبناء المربع الشرقي ينظمون وقفة قبلية مسلحة

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

إحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وتأصيلا للهوية الإيمانية لشعب الإيمان والحكمة وتأكيدآ على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح ابناء مديريات المربع الشرقي لمحافظة تعز ينظمون وقفة قبلية مسلحة صباح الاثنين بحضور رسمي وشعبي.

 

وخلال الوقفة القيت العديد من الكلمات والمشاركات التي اكد المشاركون من خلالها على تمسكهم بهويتهم الايمانية والعمل بمقتضاها في مواجهة مشاريع التظليل والافكار المغلوطة والهدامة  التي يسعى طغاة العصر بقيادة مملكة الشر السعودية واعوانها من فلول الداعشية والوهابية الى طمس هذه الهوية المتجذرة في اعماق التاريخ والمتأصلة في اعمق الحضارات ومحاولاتهم المتكررة لدفع ابناء اليمن للتخلي عنها وعن مبادئها وقيمها الدينية والاخلاقية.

 

كما اكد المشاركون في الوقفة على اعتزازهم وفخرهم بعظيم التضحية والفداء التي قدمها الشهداء الابرار في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وصون العرض والكرامة .. مجددين العهد لله والرسول وللسيد القائد بالسير على خطى الشهداء والاقتداء بهم قولآ وعمل كونها السبيل الوحيد لردع المعتدين وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

مثمنين عاليآ الانتصارات التي يحققها المجاهدون الابطال ضد اعداء الله والوطن في شتى الميادين والجبهات وكذا الانجازات العظيمة التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع العسكري  والحربي والتي استطاعت رغم الحرب والحصار الخانق ان تفرض معادلة ردع جديدة غيرت مسار المواجهة لصالح الشعب اليمني ومثلت سدآ منيعآ امام قوى العدوان وداعميهم ومسانديهم ولمن لازال يقاتل في صفوف العدوان من المرتزقة المأجورين وجه المشاركون في الوقفة دعوة صادقة بسرعة العودة والانضواء تحت راية الوطن وتغليب مصلحته وابنائة على كل المصالح الدونية والشخصية ووضع اليمن فوق كل الاعتبارات.


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews