تعز العز

مٶسستا بنيان و يد تبني التنموية تنظم يوم ترفهيي لطالبات أسر الشهداء بأکاديمية بنيان بصنعاء

تعز نيوز- صنعاء

 

بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد نظمت مؤسسة بنيان التنموية بالشراكة مع مؤسسة يد تبني التنموية الیوم الإثنین 30-12-2019 يوما ترفيها لطالبات أسر الشهداء في أكاديمية بنيان لقسمي البرمجة و القبالة .

و في الفعالية الترفيهية التي تضمنت زيارات إلى روضة الشهداء بالخمسين و ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد و المدينة السياحية قال نائب عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة نحن نعاني من عدوان كوني همجي و في كل المجالات و يحاول العدو أن يبعدنا عن هويتنا الإيمانية و عن ثقافتنا و عن كل ما هو عظيم و منها مشروع الشهادة.

 

و أضاف السوسوة ” نحن اليوم نرسخ في أجيالنا عظمة الشهادة و أننا ماضون للحفاظ على هويتنا و على أصالتنا و على كرامتنا و على شرفنا و على معتقداتنا الإيمانية و مشروعنا القرآني”.

وأكد علي الجرخزي مسؤول تأهيل أبناء الشهداء في أكاديمية بنيان بأن هذه الفعالية ليست الأولى و سيليها الكثير من الفعاليات التي تليق بأسر الشهداء الذين قدموا أثمن ما عندهم .

و قال الجرخزي ” نحن و الشعب اليمني بشكل عام ننظم فعاليات أسبوع الشهيد تكريما لهذه الذكرى لأن الشهيد سیبقى خالدا في قلوب اليمنيين و هي رسالة يوجهها الشعب اليمني و أسر الشهداء بشكل خاص للعدوان بأننا لازلنا مستمرين في مرحلة المقاومة و انتقلنا إلى مرحلة البناء تجسيدا للشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد الصماد ” يد تحمي و يد تبني” .

و قالت منسقة اليوم الترفيهي في مؤسسة بنيان صفاء الديلمي أن هذه الفعالية لا تعادل ما قدمه الشهداء و إنما تأتي في سياق العرفان بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

طالبات الأكاديمية من أسر الشهداء عبرن عن عظيم الشكر و الامتنان للمنظمين لليوم الترفيهي و قالت الطالبة آلاء العلوي نشكر مؤسسة بنيان و مؤسسة يد تبني التنموية على تنظيمهم لهاذ اليوم الترفيهي و اهتمامهم بأسر الشهداء .

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews