تعز العز

عندما تتابع السيرة العظيمة للشهيد قاسم سليماني والشهيد أبومهدي المهندس

 تعز نيوز- كتابات

 

تشعر أنك في زمن مالك الأشتر و أويس القرني وميثم التمار أصحاب الإمام علي عليه السلام فأي اخلاص وأي تواضع وأي ايمان ؟

 

وأي خسارة عظيمة نخسرها برحيل هؤلاء الفرسان؟ تسألني اليوم احداهن بكل سذاجة وسطحية ولا أقول بكل حقد قالت لي :-

 

مالكم ولإيران لماذا كل هذه الضجة في قنواتكم وفي حساباتكم ألم تقولوا أنكم لا علاقة لكم بإيران ؟

 

أجبتها بهدوء عندما تقتل أمريكا قائد مسلم كان من كان فهل هذا حدث لا يستوجب الإنفعال والغيرة ؟

 

أوليس المؤمنون إخوة ؟

 

أولستم من يردد حديث ( مثل المؤمنون في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد …. الخ الحديث ) أولم تسمعي قول الله تعالى ( إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ) أوليست أمريكا التي قتلت سليماني هي أمريكا التي تقتلنا ؟

 

أوليست الصواريخ من الطائرة الأمريكية التي استهدفت سليماني والمهندس ومن قبلها بأيام موكب الحشد الشعبي هي نفس الطائرة الأمريكية وربما من نفس القاعدة في السعودية هي التي استهدفت صالح #الصماد ومن معه ؟

 

أوليس العدو نفس العدو في سوريا أو في العراق أو في اليمن تعددت الجبهات نعم ولكن المجرم واحد والفاعل واحد والهدف واحد بالمقابل نحن وكل محور المقاومة في العراق وفي ايران وفي سوريا ولبنان كلنا صفا واحدا آلا يحق لنا أن تتوحد قلوبنا مثلما يتوحد العدو ويتحالف وهو يستهدفنا ألسنا أولى بالوحدة الاسلامية ؟

 

وأضفت لها ماذا كانت ستكون ردات فعل العالم في حالة ما إذا مثلا ايران هي من استهدفت وزير أو قائد أمريكي ؟ هل كانوا سيتحرجون مثلكم من النقد والادانة ويقولون مالنا ولأمريكا ؟؟

 

أم كان كل العالم سيتحالف ويندد ويشجب وربما يشكل حلفا يقاتل ايران ؟ متى ستصحون من غفلتكم وتدركوا حجم الخطر الذي يهدد الأمة الاسلامية جمعاء؟

 

صمتت ولم تناقشني وقالت نعم نعم صدقتي فلا أعلم في نواياها هل اقتنعت بكلامي أم لا يزال في نفسها شيئ ؟ كم أشعر بالألم عندما أرى ناس لا يزالون في جهل بحقيقة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة

 

أمة الملك الخاشب

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews