تعز العز

لجان الدعم والمساندة للرقابة على الأسواق تبدأ غدا نزول إلى تعز وإب وذمار

تعز نيوز- اخبار محلية 

 

تنفذ لجان الدعم والمساندة للرقابة على الأسواق التي شكلتها وزارة الصناعة غدا السبت نزول ميداني إلى محافظات تعز وإب وذمار ضمن المرحلة الثانية لتفعيل الأداء الرقابي على الأسواق لحماية المستهلك.

 

وأوضح وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن النزول الميداني لهذه اللجان يأتي في إطار تكامل الجهود بين الوزارة ومكاتبها والمجالس المحلية بالأمانة والمحافظات ومساندة عملها الرقابي على الأسواق ومعالجة أي اختلالات.

 

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من النزول الميداني من قبل أعضاء اللجنة الإشرافية العليا مع اللجان الرئيسية بالمحافظات ولجان الدعم والمساندة تشمل التفتيش تشمل الأسواق والمحلات التجارية للرقابة على مدى الالتزام بعرض وإشهار الأسعار وتقييم أداء الفرق الميدانية ومدى تنفيذ المهام المناطة بها.

 

ولفت الوكيل الغرباني إلى أن اللجنة الإشرافية تقوم بدراسة التقارير التقييمية عن الأداء الرقابي بالمحافظات واللجان الفرعية بالمديريات مع التوصيات التي تقترحها اللجان المساندة للمعالجات وذلك لتحسين الأداء في المكاتب وتفعيل دورها .

 

وأكد الحرص على توفير الإمكانيات اللازمة لتنفيذ خطة قطاع التجارة الداخلية فيما يتعلق بالرقابة على الأسواق وحماية المستهلك .

 

يشار إلى أن المرحلة الثانية من عمل لجان الدعم والمساندة التي بدأت الثلاثاء الماضي بالنزول إلى محافظة عمران تشمل محافظات عمران وصنعاء وذمار وإب وتعز.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews