تعز العز

العميد سريع يوجه رسائل سياسيّة وعسكريّة لقوى العدوان ولليمنيين في الداخل

تعز نيوز- صنعاء

 

وجه المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، جملةً من الرسائل السياسيّة والعسكريّة المباشرة والمهمة لقوى العدوان ولليمنيين في الداخل.

 

وخاطب العميد سريع خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الجمعة، أبناء محافظة مأرب التي باتت قواتُ الجيش واللجان على مشارفِ مدينتها، قائلاً إن “المعركةَ اليوم ليست مع إخواننا اليمنيين بل مع العدوان”، مستنهضاً قبائلَ المحافظة وأحرارها بأن “تاريخَ مأرب لم يرتبط بالعملاء والخونة، بل ارتبط بالبطولة والتضحية واحتقار كُـلّ عميل وخائن”.

 

أما الرسالةُ الأُخرى فكانت لتحالف العدوان، وكان فحواها أن الجيشَ واللجانَ الشعبيّة “مستعدون لخوض معركة طويلة لا تنتهي”، وأنه على دول العدوان “أن تتوقعَ المزيدَ من الضربات والعمليات طالما استمر العدوان والحصار”.

 

وأضاف سريع موجها خطابَه لدول العدوان أيضاً: “لن نتردّدَ في الاستخدام المكثّـف لأسلحة الردع من الصواريخ البالستية والمجنحة القادرة على دكِّ أهدافها المحدّدة على طول وعرض جغرافيا العدوان”.

 

وأعلن سريع أن القواتِ المسلحة “استكملت الاستعدادَ الكاملَ للتعامل مع أقسى الظروف في حال اتّجاه العدوان نحو التصعيد العسكريّ”، وأن تصعيدَ العدوان العسكريّ سيرتد عليه وبالاً”، مؤكّـداً على “تحذير قائد الثورة بأن العدوانَ سيندم كثيرًا في حال ارتكابه أيةَ حماقة خلال المرحلة القادمة”.

 

  
#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews