تعز العز

قوات “الانتقالي” تشن هجمات متتالية بمختلف الأسلحة ضد مليشيات الإصلاح بشبوة.. “تفاصيل”

تعز نيوز- شبوة

 

شنّت ما تُسمى بالمقاومة الجنوبية المدعومة من الإمارات، مساء أمس السبت، هجوماً عنيفا على مليشيات تابعة لحزب الإصلاح في شبوة، ووقوع خسائر في صفوفها.

 

وافاد مصدر  بأن أن ما يسمى بالمقاومة الجنوبية قاموا بتنفيذ عملية هجومية على مركز العرم بمديرية حبان الذي تتمركز فيه ما يسمى قوات الأمن الخاصة التابعة لمليشيات الإصلاح الإخوانية مستخدمين مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقذائف الصاروخية.

 

وحسب المعلومات فإن الهجوم تم من أكثر من اتجاه واستمر الاشتباك لأكثر من ساعة موقعين إصابات مباشرة وأضرار مؤكدة في آليات وأفراد تلك القوات التي انتشرت عقب الهجوم المذكور تحسبا لوقوع الكثير من الأضرار في صفوفها.

 

وقامت مليشيا حزب الإصلاح بالرد على الهجوم بإطلاق النار بشكل جنوني وعشوائي على مختلف الاتجاهات والقرى المحيطة مستخدمين الأسلحة الثقيلة ومضادات الطيران الأمر الذي أثار القلق والخوف لدى عامه المواطنين القريبين من المنطقة المستهدفة والذين يطالبون من حين إلى آخر بإخراج كافه القوات إلى خارج المدن تحسبا لاستمرارية الهجوم من قبل عناصر تابعه لما يسمى بالمقاومة الجنوبية التي تواصل تنفيذ مثل هذه الهجمات وكأنها تقوم بذلك وفق خطط مرسومه من قبل تحالف العدوان الواقف موقف المتفرج من ما يحصل داخل المحافظة ومديرياتها.

 

إلى ذلك قام عدد من عناصر ما يسمى بقوات المقاومة الجنوبية  مساء أمس أيضا بتنفيذ عملية هجوميه على معسكر عين با معبد (الأمن المركزي سابقا) والذي تتواجد فيه مليشيات الإصلاح الاخوانية مستخدمين الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

 

وأكد مصدر طبي  وقوع إصابات محققة في إفراد تلك المليشيات التي تظل في جهوزية تامة وتتوقع تنفيذ الهجمات بصوره مستمرة.

 

 

يُشار إلى أن عدد من أفراد مليشيا حزب الإصلاح طالبوا من  قياداتهم فتح معركة متواصلة ومستمرة مع قوات ما يسمى بالانتقالي وكافه القوات الموالية له “لوضع حد نهائي لما يجري ضدهم من أعمال عسكريه متواصلة من قبل تلك القوى التي تتهما بتنفيذ أجندة وتوجيهات تحالف العدوان الإماراتي السعودي ومن يقف ورائها من دول خارجية”.

 

  
#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews